رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى يونس: «موسيماني على قده وبيفكرني بتدريب كابتن جندي على نطة الحرية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

طالب مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي الأسبق بضرورة رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي عن صفوف القلعة الحمراء بعد خسارة لقب السوبر المحلي.

من جانبه قال يونس في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز" :" موسيماني مدرب على قده وعليه أن يرحل عن صفوف الأهلي وهو وحده من يتحمل خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش ولا ألوم لاعبي الأهلي على الخسارة".

أوضح يونس أن الكورة مش فهلوة بل أصبحت علم وتدريب، وما يفعله موسيماني مع الأهلي ليس كرة قدم، خاصة وأن المدرب لا يقوم بتحفيظ اللاعبين جمل تكتيكية أو خططية تظهر على الفريق قائلا :"موسيماني بيفكرني بتدريب الكابتن جندي لينا على نطة الحرية".

وعن نجاح موسيماني مع الأهلي في بطولة إفريقيا وحصده للقبين مع المارد الأحمر على التوالي قال يونس:" بطولة إفريقيا ليست مقياس والبطولة الأفريقية أصبحت حاليا أضعف عن ذي قبل والدوري المصري أقوى منها كون الفرق الكبرى لم تعد كما كانت من قبل".

وشنت جماهير الأهلي غضبها على موسيماني بعد خسارة الفريق للقب السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بضربات الترجيح، في الوقت الذي طالب فيه البعض بإقالة المدرب الجنوب إفريقي من منصبه بالأهلي.