رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق لـ حمادة هلال بعد تعرض زوجته وأولاده لحادث سير

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف المطرب حمادة هلال، عن تعرض زوجته وأولادهما لحادث سيارة، عندما أعاد نشر منشور من صفحة (الفانز الخاص به) إلى خاصية الإستوري بحسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، يقول فيه: "قدر الله وما شاء فعل دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجة النجم حمادة هلال الدكتورة أسما سميح بعد إصابتها في حادث سيارة هي وأولادها".


وظهرت الدكتورة أسما سميح مؤخرا مع زوجها حمادة هلال على السجادة الحمراء في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ12، وهى المرة الأولى التي يأخذها معه بمهرجان، حيث داعبها بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل "المداح"، قائلا: "جبتك معايا أهو، عشان كنتى بتقولى ما بتاخدنيش معاك المهرجانات ليه".

واستقر النجم حمادة هلال، بشكل نهائي على تقديم جزء ثاني من مسلسل "المداح" في شهر رمضان 2022، تحت عنوان "المداح - حرب الشياطين" تأليف أمين جمال، شريف يسرى، وليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج، وذلك بعد عرض الجزء الأول في شهر رمضان الماضي.

"المداح" تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

وكتب حمادة هلال على الإستوري الخاص بصفحته على “إنستجرام” قائلا" الحمد لله ربنا يحفظنا كلنا". 

 

عاجل