رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح ثلاثة مراكز للقاح كورونا إضافية خلال أيام بمحافظة السويس

نشر

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة السويس برئاسة الدكتور إسماعيل الحفناوي، اليوم الخميس، افتتاح ثلاثة مراكز للقاح فيروس كورونا إضافية خلال أيام لمواجهة الازدحام على تلقى لقاحات كورونا بمراكز الحالية. 

وأشار بيان صادر من مديرية الصحة بالسويس ، بانه توجيه العاملين بإدارة الجناين التعليمية لتلقي الجرعة الثانية من اللقاح بمركز شباب العمدة وكبريت ، وتوجيه العاملين بمختلف الإدارات التعليمية الأخرى والعاملين بديوان عام مديرية التربية والتعليم لتلقي لقاح الجرعة الثانية بالمدرسة الثانوية الفندقية، على أن يقوم مديري الإدارات بالتربية والتعليم بالتنسيق للدفع بالعاملين لتلقي اللقاح علي التوالي لمنع التزاحم . أوضح ان إجمالي عدد النقاط التي سيتم التطعيم بها ٦ نقاط مراكز اللقاح (مبارك -العبور ) وقرية الحجاج وتختص بالمسافرين و مراكز شباب المدينة و العمدة وكبريت ، ضمن حملة معا نطمئن، لافتا انه يجري تجهيز ٣ مراكز أخري للعمل خلال أيام ويأتي هذا في إطار خطة الدولة في التوسع في تقديم اللقاحات لجميع المواطنين.

 وطالبت المديرية المواطنين بعدم التزاحم حيث أن ساعات التطعيم بجميع المراكز والنقاط ممتدة من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً ويمكن مدها لما بعد ذلك حتى الانتهاء من جميع المتواجدين داخل حرم المراكز سالفة الذكر ، مضيفا أن جميع المراكز والنقاط تعمل جميع أيام الأسبوع بما فيها العطلات والإجازات الرسمية.

عاجل