رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة الأزهر تدعو الطالبات إلى التسجيل للحصول على لقاح كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

دعا نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات الدكتور محمد فكري خضر، الطالبات إلى سرعة التسجيل للحصول على اللقاح المضاد لفيروس (كورونا) في إطار الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، مشيرا إلى أن الحصول على اللقاح شرط من شروط السكن في المدينة الجامعية للطالبات والانتظام في الدراسة.
وأكد خضر -خلال اجتماع اليوم الخميس مع مجلس كلية الصيدلة- ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة كورونا والقيام بعمليات التطهير والتعقيم لجميع الكليات، وجميع مباني المدن الجامعية في ضوء تعليمات لجنة الأزمات بجامعة الأزهر.
وأشاد بالسبق الذي حققته الكلية من خلال فتح قسم الصيدلة الإكلينيكية، برئاسة الدكتورة زينب القصبي زلط، والذي يعد إضافة حقيقية كبيرة للكلية وتلبية لاحتياجات سوق العمل. 
كما أشاد بجهود الكلية وما لمسه على أرض الواقع من تطوير شامل، مشيرا إلى أن كلية الصيدلة بنات كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء. 
وثمن جهود الكلية في افتتاح مشتل النباتات الطبية، وتدشين مبادرة (ولا تسرفوا) التي تسعى إلى الحفاظ على الموارد وتتصدى للهدر. 

عاجل