رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بث مباشر.. مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة اليد

نشر
الأهلي والزمالك في
الأهلي والزمالك في اليد

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز" لمتابعيه خدمة بث مباشر الآن لمباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري كرة اليد المقامة حاليا بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ويتواجه الفريقان اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري المحترفين لكرة اليد والتي انطلقت بشكل رسمي الأسبوع الماضي للموسم الجديد 2021-2022.

الزمالك يقهر الأهلي في السوبر الأفريقي 

ونجح الزمالك قبل أسبوعين من حصد لقب السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي بعد فوزه على المارد الأحمر بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت بينهما على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

فوز الزمالك على الأهلي وتتويجه بلقب السوبر الأفريقي جعله يضم مقعده في بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها السعودية في الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

واستعد فريق «رجال يد الأهلي» للمباراة بشكل قوي، وشهدت التدريبات الختامية تركيزا كبيرا من جانب الجهاز الفني بقيادة طارق محروس المدير الفني على العديد من الجوانب الفنية والخططية وعلاج بعض الأخطاء التي ظهرت في المواجهات التي خاضها الفريق منذ بداية الموسم.

وحقق « رجال يد الأهلي» الفوز في جميع المباريات التي خاضها في بطولة الدوري حتى الآن، ويسعى إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في البطولة منذ بدايتها.

على جانب آخر يسعى الزمالك للفوز على الأهلي مثلما فعلها في مباراة السوبر الأفريقي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة اليد من هنا:

عاجل