رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكريم بطل العالم في الكيك بوكسينج محمد أبو ستيت في الدقهلية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرّم الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، العقيد الدكتور مهندس محمد أبو ستيت، بطل العالم في الكيك بوكسينج، -ابن المنصورة- الحاصل على الميدالية الذهبية وحزام بطل العالم في هذا المجال.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بتعريف الشباب بالنماذج الفريدة والمشرفة من أبناء مصر الذين حققوا بطولات في الداخل والخارج في كافة المجالات باعتبارهم قدوة مشرفة يحتذي حذوها الشباب أبناء مصر، لتحقيق مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.

وحضر التكريم الدكتور هيثم الشيخ، نائب المحافظ، ومنال الغندور، السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد رشوان، رئيس قطاع الأزهر بالدقهلية، وعلاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة والقيادات العسكرية والتنفيذية، وأسرة البطل المكرم وأبناء المعاهد الأزهرية المكرمين وأسرهم.


وبدأت مراسم الاحتفال للبطل "أبو ستيت" بعزف السلام الوطني، والوقوف دقيقة، حدادا على روح الراحل المشير محمد حسين طنطاوي.
 

وفي كلمته خلال الحفل، قال محافظ الدقهلية، إن الرئيس السيسي، وجه برعاية وتكريم أبطال مصر رياضيا وعلميا، وأن الدقهلية تفخر اليوم بتكريم أحد الأبطال العالميين وابنا من أبناء القوات المسلحة المصرية الباسلة.

وأضاف أن أسرة العسكرية المصرية هي صاحبة الإنجازات الكبيرة لما تتحمله وتقدمه لمصرنا الغالية من تضحيات في سبيل حماية تراب الوطن والمشاركة الفعالة في معركة البناء والتنمية في جميع المجالات.

وتابع أن مصر تتشرف دائما بما يحققه أبطالها علي مستوي العالم في كافة المجالات لتظل رايتها عالية خفاقة خاصة في سماء الرياضة الدولية.

ومن ناحيته، قال العقيد أبو ستيت: أفتخر بأنني من أبناء المنصورة حيث نشأت فيها وكان فضل أساتذتي ومدربيي وأسرتي كبير في أن احقق هذا الإنجاز لوطننا العزيز مصر وشرف كبير لي أن أُكرَّم وسط أهلي وأسرتي أبناء المنصورة.

ووجه بطل العالم في الكيك بوكسنج، رسالة لكل مصري، يعشق بلده، بالجد والعمل والاجتهاد وتحد الهدف والإصرار على تحقيقه.

وتقدم "أبو ستيت" بالشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية، ولحضور الحفل.

وفي نهاية الحفل سلم محافظ الدقهلية، البطل "أبو ستيت" شهادة تقدير ودرع المحافظة تعبيرا عن التقدير والاعتزاز بما حققه من إنجاز رياضي يرفع اسم مصر عاليا بين دول العالم، كما سلّم المحافظ نجل البطل أبو ستيت، درع المحافظة لنبوغه وتفوقه الرياضي في الكيك بوكسينج.

عاجل