رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يواجه الزمالك الليلة في قمة دوري اليد

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في الرابعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دوري اليد للمحترفين، على صالة هئية قناة السويس بالإسماعيلية.

وكان حمادة عبد الباري، المدير الإداري لفريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك، كشف عن برنامج استعداد الفريق لمباراة القمة أمام الأهلي والمقررة إقامتها في الرابعة مساء اليوم على صالة هيئة فناة السويس بالإسماعيلية في ثالثة جولات دوري المحترفين.

وقال عبد الباري -في تصريحات لقناة نادي الزمالك- إن الفريق سيخوض مران الثلاثاء كامل العدد في تمام الساعة الـثانية عشرة ظهرًا بعد عودة اللاعبين الدوليين من المشاركة في تدريبات المنتخب الوطني الأول، وإن الفريق سيسافر يوم الأربعاء إلى الإسماعيلية لخوض المباراة.

وأشار إلى أن يد الزمالك سيتدرب على صالة المباراة في تمام السادسة مساء يوم الأربعاء، مشددا على أن موعد المباراة الرسمي حتي الآن سيكون في تمام الرابعة مساء، ملمحا إلى تغيير الموعد حسب ظروف البث التليفزيوني للقاء.

واختتم المدير الإداري ليد الزمالك، تصريحاته، بأن الفريق سيعود إلى القاهرة عقب نهاية مباراة الأهلي مباشرة استعدادًا لمباراة فريق المعادي والمحدد لها يوم الجمعة المقبل التي ستقام علي صالة المركز الأوليمبي بالمعادي.

عاجل