رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| عقوبة سرقة التيار الكهربائي.. وطرح 5 شركات في البورصة الفترة المقبلة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار المهمة نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات، مساء الأربعاء، التي جاء أبرزها على النحو الآتي:

وزير الري الأسبق: أزمة سد النهضة تهدد مصالح العالم كله

قال الدكتور محمد نصر الدين علام وزير الري والموارد المائية الأسبق، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة فيما يتعلق بسد النهضة، جاءت من واقع مسئوليته عن هذه الدولة والمسؤوليات الكبيرة على كاهله.

اللجنة العلمية: علاج ضمور العضلات لم يسبب وفاة أي طفل

قالت الدكتورة ناجية فهمي، رئيس اللجنة العليا لأمراض العضلات، إنه من غير معروف أن حقن علاج ضمور العضلات -تعتبر الأغلى في العالم- تؤدي للوفاة، مشيرة إلى أن التجارب الإكلينيكية أكدت أن علاج ضمور العضلات لم يسبب وفاة أي طفل، مضيفة أنه لم يحدث أن العلاج الجيني يسبب تدهور الحالات.

الوزارة تتوعد سارقي التيار.. «اللي هيسرق كهربا هيحاسب على ضعفها 12 مرة»

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن سرقة التيار الكهربائي من قبل المواطنين، من أهم التحديات التي تواجه الوزارة الفترة الحالية.

وأوضح حمزة -في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"- إن الناس تطورت في السرقة والاستيلاء على الكهرباء، وبالتالي نطور آليات عمل العداد الكهربائي، مستطردًا:" هناك طرق جديدة للاستيلاء على العداد الذكي، ونعمل على مواجهتها".

زوجة نضال الشافعي تكشف آخر تطورات حالته الصحية

كشفت هند محمد على، زوجة الفنان نضال الشافعي، آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها.

وقالت هند -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة المحور-:" إن الأزمة بدأت خلال تصوير زوجها أحد المشاهد، وحدث خلاف ما؛ ما أدى لغضبه الشديد، وأثر ذلك على حالته الصحية،  حدث انفجار بالقولون".

وزير قطاع الأعمال: طرح 5 شركات كبرى في البورصة الفترة المقبلة

 كشف هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، خطة تطوير صناعة الغزل والنسيج في مصر، مشددًا على أنه جارٍ بناء 3 محالج مطورة حديثا بالإضافة لمحلج الفيوم؛ بالإضافة لمحالج أخرى العام المقبل.

وزير قطاع الأعمال عن المنظومة الجديدة للقطن: «الأسعار مناسبة والفلاحين مبسوطين»

كشف هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، آخر تطورات سير العمل بمنظومة تداول القطن الجديدة للموسم 2021-2022، ومتابعة منظومة التداول الجديدة بعد تعميمها على مستوى الجمهورية.

اتحاد الكرة يكشف حيثيات تخفيف عقوبة إيقاف شيكابالا

كشف المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة، حيثيات تخفيف عقوبة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك.

سامح شكري: دعم المجتمع الدولي لحل أزمة سد النهضة لا غنى عنه

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن البيان الرئاسي لمجلس الأمن بشأن أزمة سد النهضة يؤكد على ضرورة التوصل لاتفاق قانوني ملزم في إطار مدة محددة، وبشكل سريع، وهو ما تسعى له مصر.

أستاذ جهاز هضمي: كورونا «سيصبح نسيا منسيا» في هذه الحالة

قال الدكتور محمد منيسي، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي، إن مصر وضعت أفضل بروتكول علاجي لفيروس كورونا، ووطنت صناعة اللقاحات محليا، فضلا عن التعاقد على الأدوية التي تستخدم في الحالات المتوسطة والشديدة.

مدير مشروع توسعة الطريق الدائري: نسبة التنفيذ لـ كوبري السلام وصلت 95%

قال المهندس محمد جابر، مدير مشروع توسعة الطريق الدائري، إن المشروع لا يشمل كوبري السلام فقط؛ بل يبدأ من تقاطع محور الشاذلي مع الطريق الدائري وصولا إلى الطريق الزراعي.

«الخريف يعلن عن نفسه».. انخفاض في الحرارة وأمطار الأيام المقبلة | فيديو

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الخريف بدأ رسميا اليوم، منوهة بأننا سنشهد انخفاض في درجات الحرارة اعتبارا من الغد، حيث ستنخفض درجة الحرارة من درجتين إلى 5 درجات.

 

عاجل