رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد ظهوره وسط الفنانات

سمير صبري عن شائعة وفاته: اللي نشر مستعجل ليه

نشر
سمير صبري محاطًا
سمير صبري محاطًا بالفنانات

علق الفنان سمير صبري، على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وفاته، قائلًا: "حسبي الله ونعم الوكيل، لأن القلق اللي اتعمل لأهلي وابني في لندن، كان مأساة كبيرة جدًا، والتليفونات اللي جاتني من كل حتة في العالم حسستني إنه أنا لسه موجود، وإن الناس لسه بتحبني".

وأضاف صبري - في مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "MBC مصر"، ويقدمه الإعلامي شريف عامر، أمس الأربعاء -: "بقول حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كتب الخبر ده.. بيستعجل ليه!"، مؤكدًا أنه "من العيب أن يكتب أحدٌ أي خبر دون تحقق".

وأوضح: "ما أصاب عائلتي وأهلي بسبب هذا الخبر كبير، خاصة أن بعضهم في الإسكندرية والبعض الآخر في لندن، ولكن عمومًا حسيت بحب الناس، وقد ما فيه حاجة وحشة فيه جانب كويس برضة".

وفي هذا السياق، نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مجموعة من الفيديوهات والصور التي يظهر فيها النجم الكبير سمير صبري، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وسط الفنانات يسرا وبوسي ومي نور الشريف.

ووجهت رسالة لطمأنة الجمهور عليه قائلة: "كلنا بنحتفل بسمير صبري حبيب قلبنا منور يا سمرة يا قمر وأحلى جمع مع حبايبه".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خبر وفاة الفنان سمير صبري؛ بعدما أعلنت الفنانة مديحة حمدي، عبر حسابها على "فيس بوك"؛ ما تسبّب في إثارة القلق لدى جمهور وأصدقائه بالوسط الفني.