رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دمياط تكرم «أوائل الشهادات» وتمنحهم دروعا تذكارية

نشر
محافظ دمياط أثناء
محافظ دمياط أثناء تكريم أوائل الشهادات

كرمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والفنية و الأزهرية بحضور إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط و اللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد و عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم و الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية وقامت المحافظ بمنح الطلاب دروعًا تذكارية و شهادات تقدير.

أوائل الثانوية العامة:

زياد طارق المتولي عمر بمدرسة أبو بكر الصديق الثانوية المشتركة الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة بشعبة علمي رياضيات وريهام مصطفى بمدرسة نور المعارف الثانوية المشتركة الحاصلة على المركز السادس على مستوى الجمهورية بالشعبة الأدبية. 

أوائل التعليم الفني:

 حصلت الطالبة آلاء ريحان اللاوندى بمدرسة رأس البر الفندقية على المركز الأول على مستوى الجمهورية وعائشة عبد الله الطالبة بمدرسة الزرقا التجارية الحاصلة على المركز الخامس على مستوى الجمهورية كما حصلت إسراء فاروق غازي بمدرسة الأمل للصم والبكم على المركز السابع على مستوى الجمهورية بالثانوي الفني للصم والبكم.

أوائل الشهادة الإعدادية: 

مريم إبراهيم صالح بمدرسة عزبة البرج الإعدادية الثانوية بنات وزينة السيد رجب بمدرسة جنة الأطفال الخاصة واسراء مسعد الجوهري بمدرسة كفر المنازلة الإعدادية الحاصلين على المركز الأول على مستوى المحافظة.

 أوائل الثانوية الأزهرية:

عبد الحميد حامد إمبابى ومالك أشرف سالم ومعاذ علاء عبد العزيز، آلاء عصام طمان ، عابد عابد إبراهيم ومحمد احمد فودة و بالشعبة الأدبية كرمت محافظ دمياط رودينه محمد جادو وآية رزق اللبان وسارة محمد الشيال وصفية موسى اللبان وإيمان رفعت سليمان و بالشعبة الأدبية للمكفوفين كرمت الدكتورة منال عوض إسراء محمد عيد وسامح همام وكريم محمد احمد.

وأعربت محافظ دمياط عن سعادتها بما حققه أبنائها من الطلبة والطالبات من مراكز متقدمة والتي جاءت تتويجًا لجهودهم المبذولة على مدار العام الدراسي الماضي، مؤكدة أنهم مصدر فخر للمحافظة و لأسرهم، داعية إياهم أن يستمروا فى تحقيق هذا النجاح فى حياتهم العلمية والعملية، كما أكدت أيضاً ان المحافظة حريصة كل الحرص على دعم العملية التعليمية و تقديمها بالشكل الجيد للطلاب.

 كما وجهت التحية لأولياء الأمور الذين وقفوا بجانب أبنائهم ليحققوا هذا النجاح، وأيضاً القائمين على العملية التعليمية بمديرية التربية والتعليم و الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية.

عاجل