رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مديحة حمدي تكشف كواليس جديدة عن خبر وفاة سمير صبري

نشر
مديحة حمدي
مديحة حمدي

علقت الفنانة مديحة حمدي، على سبب منشورها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، الذي أعلنت فيه وفاة الفنان سمير صبري قائلة: "لن أتحدث مرة أخرى عن شائعة رحيل الزميل العزيز سمير صبري، التي ليس لي علاقة بها".

«حمدي» تنفي نشرها لخبر وفاة سمير صبري

نفت الفنانة مديحة حمدي- في أول تصريح صحفي لها إلى "مستقبل وطن نيوز"-  كتابتها لخبر رحيل سمير صبري، موضحة أنها كتبت رثاء لزميل تقدره، واشتركت معه في أول عمل سينمائي لها من خلال فيلم"معسكر بنات"، وأنها قرأت على إحدى صفحات “فيسبوك” منشورا يؤكد وفاة سمير صبري".

مديحة حمدي

صورة سمير صبري الغريبة سبب خبر رحيله

وأضافت مديحة حمدي، أنه قبل كتابة منشورها بيوم واحد شاهدت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لسمير صبري يظهر فيها على عكس طبيعته، وتشير إلى أنه ليس بصحة جيدة، ومعلق عليها أدعو لسمير صبري بالشفاء.

ربطت الفنانة الكبيرة على حد قولها بين الصورة، والخبر الكاذب عن وفاة سمير صبري، فكتبت منشورها الذي رثت فيه زميل تكن له كل التقدير، وتصفه بـ«محب عمل الخير».

مديحة حمدي تطالب بالتوقف عن محاسبتها

وطالبت حمدي بالتوقف عن محاسبتها عن منشورها، خاصة وأنها نشرت اعتذارا اعترفت فيه بخطئها، مطالبة الجميع بتحري الدقة فيما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت مديحة حمدي قائلة: "في كل مرة أقرأ فيه خبر يخص وفاة أو مرض أي زميل أتصل فورا بالدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين للتأكد من صحة المعلومة، لكن هذه المرة اندفاعي العاطفي تجاه زميل العمر جعلني لا أتاكد".

وقالت الفنانة القديرة: " رغم كل هذا التاريخ إلا أنني تعلمت درس جديد عن تحري الدقة، وأنا أعلي قيمة التحري من المعلومة عن الانجراف نحو المشاعر".

الدكتور أشرف زكي

خجلي منعني من الاتصال بسمير صبري

عما إذا جرى اتصال بين مديحة حمدي وسمير صبري عقب نشر منشورها الخاطئ، فقالت: "لم يحدث أي اتصال بيننا، أنا في غاية "الكسوف" منه، فماذا سأقول له، غير أنه لا يوجد تواصل بيني وبين سمير منذ فترة كبيرة، فكلانا نعمل في مجالات فنية مختلفة الآن".

سمير صبري

مديحة حمدي تنعى سمير صبري على "فيسبوك"

وكانت الفنانة مديحة حمدي كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع"فيسبوك"، أمس الثلاثاء، "وداعا الأخ والزميل سمير صبري.. أسكنك الله فسيح جناته وألهم أهلك وجمهورك الصبر والسلوان".

خبر ووفاة سمير صبري

خبر وفاة سمير صبري علمني درسا جديدا

أعقبت الفنانة الكبيرة منشور نعيها لمسير صبري بمنشور آخر كتبت فيه: "  أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء.. أسفة جدا جدا الأخ والزميل الرائع أستاذ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد.. وفعلا هذا درس لي شخصيا أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق.. ومرة أخرى أسفة جدا جدا أستاذ سمير صبري دمت لنا ولجمهورك ومحبيك".

اعتذار مديحة حمدي عن إعلانها خبر وفاة سمير صبري

على عهدة نهال عنبر.. سمير صبري بصحة جيدة

ومن جانبها علقت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية على شائعة وفاة الفنان سمير صبري قائلة: "ما نشر حول وفاة أستاذ سمير صبري إشاعة نشرتها الفنانة مديحة حمدي عبر فيسبوك، دون التأكد من صحة المعلومة، والفنان الكبير بصحة جيدة".

نهال عنبر