رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة مكبرة على المحلات التجارية بحي غرب المنصورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت رئاسة حي غرب المنصورة؛ برئاسة اللواء صبرى محمد عبده، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة بالاشتراك مع مديرية الصحة، والتموين، والطب البيطرى.

واستهدفت الحملة المحلات التجارية بمنطقة سوق السمك؛ للتأكد والاطمئنان على مدى جودة المنتجات المعروضة؛ حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

وتمكنت الحملة من تحرير ٨ محاضر بيئية، و٨ محاضر عدم إعلان عن الأسعار، و٨ محاضر صحية، وتم ضبط سيارة توزيع سجائر والتأكد من وجود الباندرول.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه لن يسمح بالفساد؛ خاصة في الأسواق والمحلات، وكافة منشآت بيع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين بمنافذ البيع، وتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير احتياجات المواطنين بالكميات الكافية والأسعار المناسبة.

وأوضح رئيس حى غرب المنصورة على متابعته اليومية لنتائج حملات اللجان الخماسية، وحملات التفتيش التي يحرر بموجبها المخالفات والتحفظ على المضبوطات، مشددا على تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية، للحد من جشع التجار ومراقبة الأسعار، والاطمئنان على مدى جودة المنتجات المعروضة؛ حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية، والتصدى لجميع أنواع المخالفات، وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين، والتأكد من مدى الالتزام للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

 

 


 

 



 

عاجل