رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية.. والقنوات الناقلة

نشر
كاس رابطة الأندية
كاس رابطة الأندية الانجليزية

تعد منافسات كاس رابطة الأندية الانجليزية، بطولة كرة قدم إنجليزية، كما تعتبر البطولة الرسمية الثالثة، لأندية كرة القدم الإنجليزية بعد الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي ويشرف عليها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وحقق ليفربول ومانشستر سيتي، أكثر الفرق فوزا ببطولة كاس رابطة الأندية الانجليزية، وحققا البطولة في 8 مناسبات، وحامل اللقب الحالي هو مانشستر سيتي بعدما حصد لقب موسم موسم 2020–21، بعد فوزه على توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية بنتيجة 1–0 في 25 أبريل 2021.

التتويج ببطولة كاس رابطة الأندية الانجليزية

 

قرعة كأس الرابطة الإنجليزية


استقر الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، على إجراء قرعة كاس الرابطة الانجليزية، لدور الرابع من البطولة مساء اليوم بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد ونظيره وست هام يونايتد.

ويلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره وست هام، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كاس الرابطة الإنجليزية، على ملعب "أولد ترافورد".

وتأهل فريق ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة كاس الرابطة الانجليزية، عقب فوزه ضد مضيفه نورويتش سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "كارو رود" ضمن منافسات الدور الثالث من منافسات البطولة.
 

بينما ودع فريق إيفرتون منافسات بطولة كاس الرابطة الانجليزية "كاراباو" إثر هزيمته بضربات الجزاء الترجيحية أمام كوينز بارك رينجرز أحد أندية الدرجة الثانية بنتيجة 8 / 7، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "لوفتس رود".

فيما حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا على حساب منافسه يكومب بنتيجة 6 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الدور الثالث في كاس الرابطة الانجليزية "كاراباو"، ليتأهل بذلك إلى دور الستة عشر من عمر منافسات المسابقة التي يحمل السيتزنز لقبها.

ويعد فريق مانشستر سيتي هو حامل لقب المسابقة في الموسم الماضي، بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "ويمبلي".
 

ليفربول

 

كاس الرابطة الانجليزية مواعيد مباريات اليوم

 

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في العالم كاس الرابطة الانجليزية مواعيد مباريات اليوم، ويصطدم فريق مانشستر يونايتد بنظيره وست هام، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

ويتجدد اللقاء مرة أخري بين مانشستر يونايتد ووست هام، بعدما لعبا مباراة قوية الأحد الماضي، في الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل.


كان فريق مانشستر سيتي حقق فوزا عريضا على حساب منافسه يكومب بنتيجة 6 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الدور الثالث في كاس الرابطة الانجليزية "كاراباو"، ليتأهل بذلك إلى دور الستة عشر من عمر منافسات المسابقة التي يحمل السيتزنز لقبها.

 

جدول مباريات كاس الرابطة الانجليزية
 

وخلال السطور التالية نستعرض جدول مباريات كاس الرابطة الانجليزية، اليوم الأربعاء، حيث يواجه برايتون نظيره سوانزى سيتى في الثامنة والنصف مساء.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره وست هام في التاسعة إلا ربع مساء وتذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium

ويلتقي تشيلسي مع أستون فيلا في التاسعة إلا ربع مساء وتذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium

بينما يلتقي ارسنال مع ويمبلدون في التاسعة إلا ربع مساء، وولفرهامبتون ضظ توتنهام هوتسبير في التاسعة إلا ربع مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 1
وميلوول أمام ليستر سيتى في التاسعة إلا ربع مساء.
 

تشيلسي

القنوات الناقلة لمباريات كاس الرابطة الانجليزية

 

ويرغب عشاق الساحرة المستديرة في التعرف على القنوات الناقلة لمباريات كاس الرابطة الانجليزية والتي تذاع عبر قنوات beIN Sports.

ويواجه برايتون نظيره سوانزى سيتى في الثامنة والنصف مساء.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره وست هام في التاسعة إلا ربع مساء وتذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium

ويلتقي تشيلسي مع أستون فيلا في التاسعة إلا ربع مساء وتذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium

بينما يلتقي أرسنال مع ويمبلدون في التاسعة إلا ربع مساء، وولفرهامبتون ضظ توتنهام هوتسبير في التاسعة إلا ربع مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 1
وميلوول أمام ليستر سيتى في التاسعة إلا ربع مساء.

عاجل