رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سمير صبري عن شائعة وفاته: «عيب كدة.. اتأكدوا من صحة الأخبار»

نشر
سمير صبرى
سمير صبرى

وفاة سمير صبري هي أحدث شائعة في السوشيال ميديا طالت النجم الكبير ووجدت من بروج لها بقوة ما أدى إلى أن تنشر فنانة الخبر على صفحتها الشخصية وتعود لتعتذر للفنان سمير صبري بعد علمها بأن الخبر مجرد إشاعة.

الفنان سمير صبري قرر أن يرد بنفسه على شائعة وفاته التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة القليلة الماضية من خلا تسجيل صوتي في برنامج et بالعربي وهو يقول "أنا مش فاهم الناس إلى فاضية تطلع إشاعات على الناس يعني إيه ده.. إيه قلة الأدب دي"

الفنان سمير صبري

وأضاف الفنان سمير صبري صاحب المشوار الفني الطويل سواء في الإعلام أو في السينما والدراما "يعني نفسي اللي بيكتبوا الحاجات دي وبينزلوا الأخبار أن يتأكدوا من صحة الأخبار.. عيب كده"

نقابة المهن التمثيلية تنفي شائعة وفاة سمير صبري

نقابة المهن التمثيلية وعلى لسان الفنانة نهال عنبر نفت بدورها الشائعة التي استهدفت الفنان سمير صبري، بنشر صورة له عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

نهال عنبر

وعلقت نهال عنبر على الصورة بتلك الكلمات "الحمد لله الأستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير والشائعات الغريبة اللي بتطلع على الفنانين مش فاهمة سببها ايه ربنا يخليك لينا يا أستاذ يا عظيم".

تورط مديحة حمدي في ترويح شائعة وفاة سمير صبري

على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتبت الفنانة مديحة حمدي تنعي الفنان سمير صبري بعد أن قرأت شائعة وفاته على السوشيال ميديا ولم تتحقق من صحة الخبر. 

نشرت الفنانة القديرة مديحة حمدي صورة للفنان سمير صبري على صفحتها الشخصية وعلقت عليها قائلة "وداعًا الأخ والزميل سمير صبري.. أسكنك الله فسيح جناته وألهم جمهورك وأهلك الصبر والسلوان".

الفنانة مديحة حمدي

يعدها بوقت قليل عرفت الفنانة مديحة حمدي عدم صحة الخبر لتبادر بحذف البوست والصورة المنشورة على صفحتها الشخصية، لتكتب منشورا جديدا تقول فيه " "أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء.. آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع الأستاذ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد.. وفعلا هذا درس لي شخصيا أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق.. ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا الأستاذ سمير صبري دمت لنا ولجمهورك ومحبيك".

عاجل