رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضمن الموجه 18 لإزالة التعديات

إزالة 26 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالبحيرة

نشر
أثناء إزالة حالات
أثناء إزالة حالات التعدى في البحيرة

أكد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا ضمن الموجة 18 لإزالة التعديات للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

و شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 26 حالة تعدي بنطاق 7 مراكز على مساحة 2088 مترا.

وتم إزالة حالتي تعدي بمساحة 400 متر بنطاق قرية زاوية غزال بدمنهور عبارة عن قواعد وسملات خرسانية وأسوار بالطوب الأبيض وشدات خشبيه، و تنفيذ 4 قرارات إزالة على أملاك الدولة بمساحة 400 متر بقرية 1 أحد توابع قرية 6 أكتوبر بإدكو عبارة عن تشوينات وعشش و إشغالات، و إزالة 12حالة تعدي علي أملاك النيل بمساحة 335 متر بنطاق كفر عسكر بكوم حماده.

كما تم إزالة حالتي تعدي علي الأراضي الزراعية بقري الوفائية والمسين بالدلنجات بمساحة 300 متر، كما تم وقف أعمال لإنشاء قواعد خرسانية وتم التحفظ علي معدات البناء، و إزالة 3 حالات تعدي في المهد على الأراضي الزراعية  بمساحة 288 متر بقرية الحمراء بوادي النطرون عبارة عن مباني من الطوب البلوك.

كما تم إزالة حالتي تعدي بمساحة 200 متر بأبو حمص عبارة عن قواعد خرسانة، و إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 165 متر بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض.

عاجل