رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بشأن جائزة مصر للتميز الحكومي

دورة تدريبية من «التخطيط» لموظفي «التموين»

نشر
جانب من الدورة التدريبية
جانب من الدورة التدريبية

قال أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، ‏المتحدث الرسمي للوزارة، إن بعض العاملين بالوزارة حصلوا على جائزة التميز الحكومي في الدورة السابقة ،‏لمسابقة التميز الحكومي.

وأضاف -في بيان اليوم الأربعاء- أن الدورة الحالية، وصل فيها عدد من ‏العاملين بالوزارة إلى التصفية النهائية، إضافة إلى موقع جهاز ‏حماية المستهلك، الذي صنف ضمن أفضل 10 مواقع إلكترونية ‏على مستوى الجمهورية.

إجراء دورات تدريبية ‏بصفة مستمرة للعاملين بديوان عام الوزارة 

وخلال الندوة التي عقدت اليوم، ‏بالوزارة، بحضور مختصين عن مسابقة التميز الحكومي من ‏وزارة التخطيط، قال أحمد كمال، معاون ‏الوزير المتحدث الرسمي للوزارة، إن الدكتور علي ‏المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يوجه دائماَ بعقد ‏دورات تدريبية للعاملين بالوزارة للوصول بهم إلى أداء عملي ‏ومهني جيد.

وأشار إلى أنه شدد على إجراء دورات تدريبية ‏بصفة مستمرة للعاملين بديوان عام الوزارة والمديريات التابعة ‏للوزارة بالمحافظات، إضافة إلى كل قطاعات الوزارة. 

جانب من الورشة

من ناحيته، قال العميد خالد شرف، مساعد وزير التموين و‏التجارة الداخلية لشئون التخطيط والتنمية والشئون المالية ‏والإدارية، إن جائزة التميز الحكومي، تأتي تنفيذا لتوجيهات ‏رئيس الجمهورية لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة.

وأضاف أن الجائزة، تستهدف تحسين ‏كفاءة وفاعلية الجهاز الإداري للدولة لتحسين جودة الحياة من ‏مستوى معيشة وخدمات مقدمة للمواطن وتحفيز روح التنافس ‏الفردي والمؤسسي وتكريم الموطنين تكريماَ معنوياَ ومادياَ أيضا.

وتابع أن الوزارة كانت قد تقدمت بــ16 مشاركا للفئات ‏المختلفة ف جائزة الإبداع والابتكار، وجائز القيادة، وفرصة العمل‏، والموظفين، وجائزة المواقع الإليكترونية، والوزارة والجهات ‏التابعة وأضيف إليها جائزة مراكز خدمة المواطنين التي تم ‏إضافتها بناء على توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء مؤخراً.

تقديم الخدمات التموينية للمواطنين على بطاقة ‏الدعم

 

جانب من الورشة

وأشار العميد خالد شرف، مساعد وزير التموين والتجارة ‏الداخلية للتخطيط والشئون المالية والإدارية، إلى أن ‏علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، شدد على ‏الاستمرار في التدريب وبصفة خاصة الكوادر الشبابية بالوزارة، ‏على النظم الإلكترونية الحديثة.

عاجل