رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تنازل نجله

إخلاء سبيل سائق النقل المتسبب في وفاة الشيخ هاني الشحات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمر قاضي المعارضات، بمحكمة جنح مدينة نصر، بإخلاء سبيل سائق السيارة النقل المتسبب في وفاة الشيخ هاني الشحات، إمام مسجد الأرقم، بضمان محل إقامته، والإفراج عن السيارة النقل وتسليمها إليه، وذلك بعد تنازل نجل الضحية عن المحضر.

وكان السائق المتهم أدلى باعترافات تفصيلية أمام نيابة مدينة نصر وقال إنه كان يسير في الطريق المحدد له وأن المجني عليه قطع عليه الطريق فجأة ودخل في مسار غير المحدد له.

وأفادت تحقيقات النيابة، بأن الشيخ هاني الشحات، كان يقود سيارته بيد واحدة، بسبب معاناته من بتر في كف يده اليسرى، لوجود إعاقة لديه منذ الصغر، لكنها بحسب أقوال شقيقه، كانت لا تؤثر عليه، وكان يقود سيارته بشكل طبيعي.

وكانت النيابة أمرت بالتحفظ على فيديو رصد عملية الدهس لتفريغه وكشف ملابسات الحادث، وصرحت بدفن الجثة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة والاستعلام عن الحالة الصحية لشخص آخر أصيب في نفس الحادث.

وتبين بالفحص من التحقيقات الأولية، وقوع حادث تصادم  بين 3 سيارات ونتج عنه مصابون بمدينة نصر بالقاهرة وقيام قائد سيارة ملاكي "إمام وخطيب بوزارة الأوقاف" بقطع الطريق بطريقة خاطئة مما تسبب فى اصطدام إحدى سيارات النقل القادمة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى، ونتج عن ذلك وفاته وإصابة قائد السيارة الثالثة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة. 

عاجل