رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المالية تواصل صرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين بالجهاز الإداري

نشر
وزارة المالية
وزارة المالية

تواصل وزارة المالية في صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، الذي بدأ الثلاثاء ويستمر حتى غدا الخميس، على أن يتم صرف المرتبات للجهات التي لم تصرف في هذه المواعيد يومي الأحد والاثنين المقبلين 26 و27 سبتمبر.

جهات صرف اليوم الأربعاء 22 سبتمبر

من المقرر أن يبدأ اليوم الأربعاء صرف المرتبات للعاملين في 20 وزارة وهيئة تشمل وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب العاملين بدواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.

كما تتضمن جهات صرف المرتبات غدا القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

جهات صرف غد الخميس 23 سبتمبر

ينتظر غد الخميس صرف المرتبات للعاملين في 13 وزارة وهيئة تتضمن وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.

ومن المقرر كذلك صرف مرتبات سبتمبر غدا للعاملين في الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها خلال اليومين السابقين.

ويمكن للجهات التي لم تستطع صرف مرتبات العاملين بها خلال الأيام الثلاثة المذكورة الصرف في يومي 26 و27 سبتمبر.

عاجل