رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| المشير طنطاوي حمى مرتبات المواطنين في 25 يناير ..الري: مصر أظهرت الإرادة السياسية للوصول لاتفاق بشأن السد الإثيوبي

نشر
المشير طنطاوي
المشير طنطاوي

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

وزيرة الصحة: مصر ضربت مثلا كبيرا في حماية المواطنين خلال جائحة كورونا

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، دائما يذكر أنه من ضمن حقوق الإنسان، الحق في الصحة، وأنها لا تقتصر على حقوق السياسية فقط.

وزيرة الصحة: تقديم 6.5 مليون خدمة صحية في منظومة التأمين الصحي الشامل


قال الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن منظومة التأمين الصحي في محافظات المرحلة الأولى سجلت أكثر 5 ملايين مواطن.

 

وزيرة الصحة: تسجيل أكثر من 5 ملايين مواطن في التأمين الصحي الشامل

استعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، المؤشرات التي حققتها منظومة التأمين الصحي الشامل، منذ انطلاقها رسميا، في نوفمبر عام 2019.

 

وزير التعليم عن فتح باب التطوع للتدريس: لدينا عجز 250 ألف معلم


قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تحترم قرار الدولة بعدم التعيين، ونعمل على سد عجز المعلمين قدر الإمكان بطرق مبتكرة، لافتًا إلى أنه فتح باب التطوع لمن يريد العمل مساعد معلم.

«قناة السويس»: مصر تختصر زمن العبور من شرق البلاد لغربها في 10 دقائق


قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن مصر أصبح لديها 20 نقطة عبور من الشرق للغرب والعكس، يمكنهم نقل المواطن خلال من 7 إلى 10 دقائق، لافتًا إلى أن تنمية سيناء لن يتم إلا بوجود هذه المشروعات العملاقة.

 

وزير الري: مصر أظهرت الإرادة السياسية للوصول لاتفاق بشأن السد الإثيوبي

وصل الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري إلى مدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في "المنتدى العربي الخامس للمياه" والجاري عقده خلال الفترة من (٢١-٢٣) سبتمبر ٢٠٢١ تحت شعار "الأمن المائي العربي من أجل السلام والتنمية المستدامة" ، وكان في استقبال سيادته لدى وصوله السفير أشرف الديب القنصل العام في دبى.

 

أستاذ طرق: نفق الشهيد أحمد حمدي 2 ينقل 30 ألف مركبة يوميًا

قال الدكتور أسامة عقيل، أستاذ هندسة النقل والطرق، إن سيناء كانت شبه معزولة عن مصر والحركة منها وإليها ليست متكاملة وهو ما كان المانع الكبير لتنميتها بشكل سليم. 

 

العميد سمير راغب: المشير طنطاوي كان معلم حقيقي

نعى العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للدراسات الاستراتيجية، المشير محمد حسين طنطاوي الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، موجهًا التعازي إلى الشعب المصري والأمة العربية وأسرة المشير طنطاوي.

اللواء نصر سالم: المشير طنطاوي كان يجيد لعب الملاكمة وكرة القدم

قال اللواء نصر سالم، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن المشير محمد حسين طنطاوي هو ابن من أبناء القوات المسلحة الذين تربوا على الوطنية.

 حرك 5000 دورية عسكرية.. المشير طنطاوي حمى مرتبات المواطنين في 25 يناير


نعى اللواء محمد الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ85 عامًا.

شخص من بين 9 أفراد تجاوزا سن الـ65 معرض للإصابة بالزهايمر


قال العالم المصري الدكتور سامح سعد أستاذ الفيزياء الحيوية، إن شخص من بين 9 أشخاص ممن تجاوزا سن الـ65 معرض للإصابة بمرض الزهايمر، موضحًا أن المرض لا يبدأ بأعراض حادة وخطرة ولكن يبدأ بفقدان تدريجي للذاكرة وبعدها تدهور في قدرات التذكر والأعصاب.

سمير فرج يكشف تفاصيل طلب شارون لقاء المشير طنطاوي


كشف اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي ومدير الشئون المعنوية للقوات المسلحة سابقا، رد فعل المشير محمد حسين طنطاوي عندما طلب شارون لقائه خلال زياته لمصر للقاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وزير الداخلية الأسبق يكشف موقف المشير طنطاوي من التعامل مع متظاهري 2011


ثمن اللواء منصور العيسوي، وزير الداخلية الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الدور الذي قام به المشير طنطاوي خلال 25 يناير وما أعقبها من أحداث، قائلا إن المشير طنطاوي أدى دورا لن يتكرر في تاريخ مصر.

عاجل