رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السوبر المصري.. عبد الحميد بسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش لمواجهة الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، منذ قليل، تشكيل فريقه الذي سيواجه الأهلي مساء اليوم الثلاثاء في كأس السوبر المصري موسم 2019-2020.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالآتي:

محمد بسام في حراسة المرمى.

خط الدفاع: علي الفيل، خالد سطوحي، محمد ناصف، حسن مجدي.

خط الوسط: أحمد عبد الرحمن زولا، مهند لاشين، عمرو السيسي.

خط الهجوم: أحمد سمير، عبد الرحمن شيكا، ميدو جابر.

يشارك الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري باعتباره بطل الدوري الممتاز 2019 – 2020، بينما يشارك طلائع الجيش لكونه وصيف بطل كأس مصر؛ بعد تتويج المارد الأحمر بلقب البطولة أيضًا.

بدأت المنافسة على كأس السوبر المصري في عام 2001 وفاز بنسختيه الأولى والثانية الزمالك الذي كان في أوج تألقه في هذه الفترة، أما الأهلي حقق لقبه الأول في 2003 وواصل الزحف حتى أصبح البطل التاريخي للبطولة برصيد 11 لقبًا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، الوقوف دقيقة حدادًا، قبل بدء مباراة السوبر المصري، المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش باستاد الجيش ببرج العرب، حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي.

كما قرر الاتحاد، -في بيان اليوم الثلاثاء- إلغاء أي مظاهر احتفالي على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين، كما تقرر وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة.

ونعى الاتحاد المصري لكرة القدم المشير محمد حسين طنطاوي الذي وافته المنية صباح اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر الجميل و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

والاتحاد المصري لكرة القدم إذ ينعى الفقيد الكبير ويستلهم من سيرته مآثره الخالدة في حب الوطن وبذل كل غال في سبيله وتشجيعه للرياضة المصرية وكرة القدم وقد كان أحد داعميها وسببا في نهضتها وتفوقها.

عاجل