رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفد من الأئمة والواعظات السودانيين يزور المتحف المصري

نشر
وفد من الأئمة والواعظات
وفد من الأئمة والواعظات السودانيين يزور المتحف المصري

استضافت وزارة السياحة والآثار، اليوم الثلاثاء، وفدًا من الأئمة والواعظات من دولة السودان الشقيقة في زيارة المتحف المصري بالتحرير، وذلك أثناء تواجدهم في مصر لحضور الدورة التدريبية التي تنظمها وزارة الأوقاف للأئمة والواعظات بأكاديمية الأوقاف الدولية خلال الفترة من 11 وحتى 21 سبتمبر الجاري.

وتأتي زيارة هؤلاء الأئمة والواعظات للمتحف المصري بالتحرير في إطار التعاون المثمر بين وزارتي السياحة والآثار والأوقاف، وحرص وزارة السياحة والآثار على الاستفادة من الأحداث والفعاليات الهامة والدولية التي تُقام في مصر في الترويج السياحي لمصر، وذلك من خلال منح زيارات مجانية لجميع الوفود المشاركة في هذه الأحداث للتعرف على المتاحف والمناطق السياحية والأثرية بمصر.

وقام أعضاء الوفد السوداني بجولة جرى خلالها زيارة قاعات العرض المختلفة بالمتحف رافقتهم خلالها صباح عبد الرازق مديرة المتحف.

وفي ختام الزيارة أعرب أعضاء الوفد عن استمتاعهم بزيارة المتحف المصري بالتحرير وإعجابهم بالقطع الأثرية المعروضة به، كما حرصوا على التقاط العديد من الصور التذكارية بالمتحف.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة السياحة والآثار كانت استضافت في شهر مارس الماضي أكثر من 120 شخصية من أكثر من 40 دولة من الضيوف المشاركة في المؤتمر الحادي والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف لزيارة منطقة أهرامات الجيزة.

عاجل