رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين أبوالعز.. كواليس جديدة حول خناقتها مع نجل طارق العريان

نشر
الفنانة شيرين أبو
الفنانة شيرين أبو العز

تصدرت الفنانة شيرين أبوالعز التريند بمواقع التواصل الاجتماعى، بعد وقوع مشاجرة بينها وبين عمر نجل طارق العريان.

وقالت الفنانة شيرين أبوالعز، إن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عارٍ تمامًا من الصحة، مشيرة إلى أنها لم تتشاجر مع عمر طارق العريان قائلة،  لم يضربني عمر على وجهي باليد، ولم أتشاجر معه، الحكاية بدأت عندما كنت بصحبة أصدقائي في مكان يتواجد به عمر طارق العريان  بصحبة صديقته، التي جذبته نحوها في محاولة منها عدم مصافحته لي خاصة بعد أن توجهت نحوه”.

 

وذكرت الفنانة شيرين أبوالعز، أن صديقته لم تكتف بذلك فبدأت التلاسن والتراشق بالألفاظ وتوجيهها لى، الأمر الذى أثار غضب أحد أصدقائي ونصحها أحدهم التوقف وأن تكف عن فعل ذلك، فقام عمر طارق العريان  برشقى بجردل من الثلج على جسدي، تسبب في أن يقوم أصدقائي واشتبكوا معه حتى تسبب ذلك في إحداث إصابات عديدة، قبل أن يتم نقله للمستشفى لإجراء 3 عمليات نتيجة وجود كسر بالقدم وبعض الإصابات التي تعرض لها جراء مشاجرته مع الشباب.

 الفنانة شيرين ابوالعز وعمر نجل طارق العريان

وأصبح المخرج  طارق العريان ، حديث المحركات البحثية خلال الفترة الماضية، بعد أن تتوالت أخباره الفترة الماضية ما بين شائعات وحقائق، والبداية كانت حول انفصاله عن زوجته المطربة  أصالة نصري، العام الماضي، حتى طالته شائعة طلاقه من زوجته الحالية عارضة الأزياء نيكول سعفان، بعد مرور أكثر من شهر على ارتباطهما التي ظهرت حقيقة الخبر بخروج حبيبته نيكول ونفت تلك الأخبار المتداولة من خلال نشر مقطع فيديو تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان بداخله "تورتة" مكتوب عليها عيد ميلاد سعيد طارق العريان، وصولًا لخبر مشاجرة عمر نجله من زوجته الأولى الفلسطينية الجنسية "هالة العطال" ويبلغ من العمر 30 عامًا.

فيديو يوضح إجراء نجل طارق العريان عمليات جراحية

والفنانة شيرين أبو العز ممثلة مصرية صاحبة الـ 28 من عمرها، مواليد يوليو 1993، والدها مصرى الجنسية ووالدتها لبنانية، وتعتبر نفسها لبنانية بشكل كبير، لانها تعيش في لبنان وتأثرت بوالدتها.


ودخلت شيرين أبوالعز مجال الأضواء كعارضة أزياء، وشاركت في العديد من الإعلانات وحصلت على لقب جمالي فهي الفائزة بـ مسابقة مليحة العرب عام 2010 قبل أن تبدأ في التمثيل بأدوار ثانوية، كان آخرها في الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك" وشاركت قبل ذلك بـ مسلسل "أرض جو" لـ غادة عبد الرازق ومسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز.

وشاركت الفنانة شيرين أبوالعز، الفنان تامر حسني في فيديو كليب أغنيته "يا مالي عيني" كما تقول إن أصولها المصرية ساعدتها، كما أن جمالها ساهم في شهرتها، وتنبأ لها بمستقبل فني باهر.

تامر حسنى والفنانة شيرين ابوالعز

وظهرت شيرين أبوالعز في فيديو كليب مع المغني ملحم زين في أغنية بعنوان «كبد بد»، كما ظهرت مع مروان الشامي في فيديو كليب «شو هيدا».

وخاضت الفنانة شيرين أبوالعز، تجربة التمثيل للمرة الأولى في عام 2015، من خلال المسلسل اللبناني المصري « قصة حب » مع ماجد المصري وباسل خياط، ونادين الراسي.

كما شاركت "شيرين أبوالعز" تجربة السينما لأول مرة من خلال الفيلم اللبناني «أهلا بكم في لبنان»، حيث أدت دور البطولة المطلقة، وشاركها الممثل اللبناني وسام صباغ، وتدور أحداثه عن رجل أعمال لبناني مغترب يقرر أن يقضي عطلة مع عائلته في وطنه لبنان.

وترى الفنانة شيرين أبوالعز أنها لا تشبه أي من كيم كارديشيان، و هيفاء وهبى، كما يلقبها البعض بسبب تشابه الصور فقط وليس الحقيقة.

عاجل