رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021.. رابط مباشر

نشر
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021.. تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال ساعات نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021، بعد أن تم اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والانتهاء من كافة الرتوش النهائية للنتيجة وإعلانها لطلاب الدور الثاني من مرحلة الثانوية العامة 2021.

ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

وينتظر طلاب الدور الثاني من مرحلة الثانوية العامة 2021، ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، https://moe.gov.eg/، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات لجميع الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة 2021، ويبلغ عدد الطلاب بامتحانات الدور الثاني 140 ألف طالب، وفقا للخريطة الزمنية التي حددتها وزارة التربية والتعليم لامتحانات الدور الثاني.

 نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 بالاسم

ويحصل الطلاب على  نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 بالاسم، من الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم، ومعرفة الدرجة النهائية التي حصل عليها الطالب، وبناء عليه يتقدم لمكتب التنسيق ويسجل رغابته وفقا للحد الأدنى الذي حصل عليه في نتيجة الثانوية العامة 2021، على أن ينتظر إعلان نتائج تنسيق المرحلة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وإرسال ملفه كاملا للجامعة أو المعهد الذي رشح له من خلال مكتب تنسيق القبول بالجامعات.

موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

ويعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الساعات المقبلة،  نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، حسبما أعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه سيتم إعلان النتائج كاملة للطلاب على نفس رابط وزارة التربية والتعليم.

 نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

 رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط إعلان النتيجة لطلاب الدور الثاني لنتيجة الثانوية العامة 2021، بموقع وزارة التعليم https://moe.gov.eg/، لمعرفة النتيجة والمجموع استعدادا للتقدم لمكتب تنسيق القبول بالجامعات بتنسيق الجامعات 2021، لتسجيل رغبات القبول بالكليات والمعاهد بالعام الجامعي الجديد 2021 – 2022، عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق،https://tansik.egypt.gov.eg/application/ و معامل الحاسب الآلي بالجامعات من الساعة 9 صباحا وحتى تمام الساعة 3 عصرا، وفقا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات، لتوفير كافة الإمكانات للطلاب للانتهاء من عمليات التسجيل.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 برقم الجلوس، ومن المقرر أن يحصل الناجحون من الثانوية العامة 2021، على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، بتسجيل الاسم ورقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم، حسبما أعلن الوزارة بعد اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات، عن وجود أماكن خالية لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021، لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، بكليات الزراعة والآداب والحقوق بنظام الانتساب الموجه بخلاف الكليات التي تحتاج القبول بها أداء اختبارات القدرات والنجاح فيها منها كليات التربية الرياضية والتربية النوعية والسياحة والفنادق كذلك لطلاب الشعبة الأدبية مع توافر العديد من الأماكن الخالية بالمعاهد العليا والمتوسطة لطلاب الشعبتين.

ويتيح مكتب تنسيق القبول بالجامعات، لطلاب المرحلة الثالثة، التحويلات لتقليل الاغتراب، وفقا للنسبة التي حددها المجلس الأعلى للجامعات وهي 10%، بغرض تقليل الاغتراب، كذلك السماح للطلاب المتخلفين وكذلك المستنفذون من المرحلتين الأولى والثانية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق.

 نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 بعد قليل

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد قليل، نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، للعام الدراسي 2020 - 2021، من خلال الموقع الرسمي للوزارة، عقب اعتمادها رسميا من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

وكان اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021  ومن المقرر أن تكشف الوزارة، عن تفاصيل النتيجة ونسب النجاح.

وأعلن الوزير -في وقت سابق- عن موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 

وقال الوزير، -عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»-: «تعلن الوزارة عن نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2020-2021، بدءًا من الساعة الثانية من ظهر الثلاثاء 21 سبتمبر على نفس رابط النتيجة الأصلي مع خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح».

ويمكن الحصول على نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، برقم الجلوس من خلال الضغط هنا

عاجل