رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| 679 إصابة جديدة و22 وفاة.. وموعد ذروة الموجة الرابعة

نشر
كورونا
كورونا

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

679 إصابة جديدة بفيروس كورونا و22 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن خروج 388 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 250692 حتى اليوم.

«التعليم العالي» تعلن تطعيم 80% من العاملين بلقاح كورونا

قال الدكتور حسام عبد الغفار، أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه من المستهدف أن يتم تطعيم 4 ملايين شخص بلقاحات كورونا قبل العام الدراسي بالجرعة الأولى على الأقل.

«المصل واللقاح» يكشف موعد ذروة الموجة الرابعة لكورونا

قال الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم الحساسية والمناعة بالمصل واللقاح، إن الموجة الرابعة لفيروس كورونا سريعة الانتشار، وهناك ازدياد كبير في أعداد الإصابات، وعلى المواطنين العودة للالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تخلوا عنها تمامًا.

مستشار الرئيس: كل لقاحات كورونا التي أنتجتها مصر ثبتت فاعليتها

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشؤون الصحية والوقائية، إن كل لقاحات كورونا التي أنتجتها الدولة المصرية أجريت عليها عدة تجارب وثبتت فاعليتها وأمنها تمامًا.

عاجل