رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدًا.. دار الأوبرا تنظم حفلين لطلاب مركز تنمية المواهب

نشر
الأوبرا
الأوبرا

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفلين لطلاب مركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبدالوهاب السيد، وذلك في الثامنة مساء غدًا الأربعاء.

وذكرت دار الأوبرا - في بيان اليوم الثلاثاء- أن فصل الباليه سيقدم، على المسرح الكبير، مشاهد من باليه بحيرة البجع إلى جانب عدد من التصميمات الحركية في القالب الكلاسيكى والمعاصر، ويختتم الحفل برقصة على أغنية "ارفع ايدك".

وعلى مسرح معهد الموسيقى العربية يعبر الدارسون بفصل كورال ذوي القدرات الخاصة عن أنفسهم بمجموعة من أعمال الموسيقى العربية الوطنية والعاطفية منها "مصر التي في خاطري، مصر اللي بجد، الحدود، بانوراما محمد فوزي، آخر أيام الصيفية، افتح قلبك، سنة الحياة، بحبك يا مصر، خدوا بالكوا دي مصر، الأرض بتتكلم عربي، مطلوب من كل مصري، طوبة فوق طوبة، تعيشي يا بلدي، فيها حاجة حلوة، امسك في حلمك، حلوة يا بلدي، يا حبيبتي يا مصر، حلي ضفايرك، زي ما هي حبها، أغلى اسم، مصر اليوم في عيد، مصر يا أم الدنيا".

جدير بالذكر أنه دشن مركز تنمية المواهب بهدف الارتقاء بالذوق الفني وتبني الموهوبين في مختلف مجالات الفنون ويضم أقسام مختلفة ومتنوعة منها البيانو والجيتار والباليه والكلاكيت والغناء الأوبرالي والعربي والفلوت والفيولينة والعود والقانون والكمان الشرقي.

عاجل