رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجوم الصالات بطل دوري مستقبل وطن في أسوان

نشر
الفريق الفائز بكأس
الفريق الفائز بكأس دوري مستقبل وطن بأسوان

فاز فريق نجوم الصالات بكأس دوري مستقبل وطن على مستوى محافظة أسوان عقب فوزه على فريق الأشبال بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية أمس الإثنين، التي أقيمت بينهما بمدينة أسوان؛ انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب.

حضر المباراة النهائية لدوري مستقبل وطن كل من سمير كامل، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن في أسوان، والمهندس جلال أبو الحسن، أمين المجالس الشعبية المحلية، ومحمد حمدي، أمين الشباب على مستوى المحافظة، ومحمد عبدالحفيظ، أمين العلاقات الحكومية، والمهندس عبد الرحيم عبد الرسول، أمين قسم أول، ولفيف من أعضاء هيئة مكتب المحافظة والمراكز.

وقال أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن في أسوان، إن الدوري شهد منافسات قوية على مستوى القرى، والمراكز، والمدن والأقسام المختلفة بمحافظة أسوان خلال الأسابيع الماضية حتى وصلنا للمباراة النهائية، التي فاز فيها فريق نجوم الصالات التابع لأمانة حزب مستقبل وطن في قسم أول أسوان، وسوف يمثل هذا الفريق محافظة أسوان في المنافسات القادمة للدوري على مستوى الجمهورية.

وأوضح أن دوري مستقبل وطن بأسوان يهدف إلى اكتشاف المواهب الكروية الجديدة في لعبة كرة القدم، وتشجعيهم على ممارسة الرياضة في مختلف ربوع المحافظة.

عاجل