رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جدول ترتيب الدوري الفرنسي.. باريس يتصدر وأنجيه وصيفا

نشر
مستقبل وطن نيوز

مباريات الدوري الفرنسي.. يشهد الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022، منافسة شرسة، إلا أن باريس سان جيرمان نجح في اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة محققا العلامة الكاملة بـ6 انتصارات و18 نقطة، بعد مرور 6 جولات على الانطلاق. 
 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الفرنسي
 

وتأتي أبرز القنوات الناقلة للدوري الفرنسي موسم 2021-2022: "شبكة قنوات بي إن سبورتس، قناة CANAL + Sport HD في القمر الصناعي هوت بيرد، على تردد: 11278 عمودي، قناة Eleven Sports 1 HD Portugal على القمر الصناعي هيسباسات، عبر تردد: 12399 أفقي".

 

الدوري الدوري الفرنسي

جدول ترتيب فرق الدوري الدوري الفرنسي

 

نجح فريق باريس سان جيرمان، في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعد أن حقق فوزا غاليا على مضيفه فريق ستاد ريمس، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأحد، على ملعب "أوجيست دولون" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بالعلامة الكاملة، بعد تحقيقه الفوز في جميع مواجهاته الستة حتى الآن، فيما يتواجد ستاد ريمس في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

بينما يتواجد فريق أنجيه في المركز الثاني بـ جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، بفارق نقطتين عن باريس سان جيرمان المتصدر.

ويحتل فريق كليرمون الصاعد حديثا هذا الموسم المركز الثالث في جدول ترتيب الفرنسي برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن في المسابقة.

ويتواجد فريق نيس في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، منتظرا قرار الاتحاد الفرنسي في نتيجة مباراته أمام أولمبيك مارسيليا، بعد رفض الأخير استكمالها نتيجة الاعتداء على لاعبيه من جانب جماهير نيس.

فريق أولمبيك مارسيليا يحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن نيس صاحب المركز السادس.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

 

جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

ويهتم عشاق الساحرة المستديرة في العالم، بمعرفة جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، حيث زاد المنافسة بعدما سجل موسى ديمبيلي وكذلك أمين جويري، في الجولة السادسة ليهددا صدارة كيليان مبابي، بواقع 4 أهداف خاصة وأنّ الفرنسي تعرض للإصابة أمام كلوب بروج

كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - 5 أهداف
كاسبر دولبيرج - نيس - 4 أهداف
أمين جويري - نيس - 4 أهداف
موسى ديمبيلي - ليون - 4 أهداف

جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي 


كانت المباراة الأولى لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي في الموسم الجديد، ضد تروا على ملعب دي أوب وفاز سان جيرمان بهدفين لهدف.

بينما تقام مباراة القمة ضد مارسيليا فسوف يوم الأحد 24 أكتوبر المقبل في ملعب "فيلودروم" أما مباراة حديقة الأمراء فسوف تقام يوم 17 أبريل 2022.

وتقام مواجهة موناكو ضد باريس يوم 12 ديسمبر في "حديقة الأمراء" ولقاء الدور الثاني سيكون في 20 مارس 2022 على ملعب لويس الثاني.

عاجل