رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دنيا بطمة.. إطلالة مثيرة للجدل تظهر زيادة وزنها

نشر
الفنانة المغربية
الفنانة المغربية دنيا بطمة

تصدرت الفنانة دنيا بطمة، مؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها بالهوت شورت.

ووجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة رسالة لجمهورها، حيث نشرت صور جديدة من خلال حسابها الرسمي على الانستجرام وعلقت قائلة: "الوحدة غير من جليس السوء  الافضل ان تدير ظهرك لمن لا يستحق وجودك في حياته".

الفناة دنيا بطمة بالهورت شورت

وطرحت الفنانة المغربية دنيا بطمة أغنية جديدة عبر موقع يوتيوب، باسم " قنبلة " من كلمات منى الطوير، ألحان د.إبراهيم الدخيل وتوزيع وليد ميمنى، إنتاج شركة الترك للإنتاج الفنى.

وكان آخر أعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة أغنية " ندمانة "، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، كلمات وألحان إيهاب أمير، إخراج زوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك.

 

والفنانة دنيا بطمة هى ابنة الفنان حميد بطمة، شقيق الراحل العربي بطمة أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية «ناس الغيوان»، والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة.

وشاركت الفنانة دنيا بطمة في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي «آراب آيدول».

وحصلت على المركز الثانى، حيث كانت فى منافسة مع الفنانة المصرية كارمن سليمان والتى احتلت المركز الأول.

وشاركت دنيا بطمة في برنامج «Studio 2M»، أحد أشهر برامج اكتشاف الأصوات في المغرب، واحتلت مرتبة مشرفة.

وأنهت دراستها في مجال السياحة، قبل مشاركتها في البرنامج الشهير « أراب آيدول » منذ ما يقرب من 10 سنوات.

وتزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية حلا الترك، والتي سبق، وأن شاركت في برنامج «أراب جوت تالنت»، عام 2013.

الفناة دنيا بطمة

وتشارك الفنانة المغربية دنيا بطمة روادها على مواقع التواصل الاجتماعى بصور جديدة، حيث ظهرت الفنانة على حمام السباحة أثناء قضاء إجازتها الصيفية بإطلالة جذابة، حيث ارتدت ثوب قصير باللون الفوشيا، وأكملت ظهورها بوضع مكياج هادئ.

ودخلت الفنانة دنيا بطمة فى نوبة من البكاء والانهيار بسب خلافاتها مع حلا الترك ابنة زوجها والتى وصلت للسويشيال ميديا، وعبرت من خلال استضافتها خلال برنامج مع الإعلامية منى الشاذلى، قائلة « لو فيه فنانة غيرى فى الهم ده، أبصملك إنها تعتزل، ربنا وحده أعلم مين الظالم ومين المظلوم، طلع عليا كمية إشاعات من أقرب الناس اللى كانت عايشة معايا، فأمر طبيعى إن الناس تصدقها».

وبعد تصدرها مؤشرات البحث "ترند" على محرك جوجل، نتيجة نشر دنيا بطمة عدة صور عبر حسابها على موقع الصور "إنستغرام" ظهرت فيه ترتدى هوت شورت قصيرة جداً، علقت قائلة "أنا فى إجازة".

الفنانة دنيا بطمة لم تكتف بالظهور بالهوت شورت، فتابعت نشر صور لها تظهر فيها بالمايوه على حمام السباحة، مصحوبة بارتداء نظارة شمسية باللون الأسود، ووضعت المكياج الهادئ.

وداعبت الفنانة دنيا بطمة جمهورها بين الحين والآخر من خلال نشر صور خاصة لها تستعرض فيها إنحناءات جسدها بـ هوت شورت مثير، واعتادت دنيا بطمة ارتداء ألواناً زاهية، تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة ووضع قبعة من القش تتناسب مع ألوان ملابسها.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعى بشكل كبير مع كافة الصور التى تبرزها دنيا بطمة، دون النظر لوزنها الزائد خلال طلتها على الجمهور

الفناة دنيا بطمة

وتفاعل جمهور الفنانة دنيا بطمة مع ظهورها بإطلالة لافته، مرتدية تي شيرت قصير كشف عن خصرها ونسقت معه هوت شورت ممزق مصمم من قماش الجينز مما عكس زيادة وزنها، مصحوباً بـ صندلا ذا كعب عال، تاركة خصلات شعرها الأسود منسدلة على كتفيها، متجاهلة النظر لمتابعيها.

ورزقت الفنانة المغربية دنيا بطمة بمولودتها الثانية، والتي أطلقت عليها اسم " ليلي روز" علي اسم والدتها، حيث نشرت صورة لها مع مولودتها داخل المستشفي، وكتبت :"رزقنا اليوم بفرحة كبيرة وأميرة ما أحلاها .. الله يحميها اسمها ليلي روز .. علي اسم أمي الغالية الحمد لله علي سلامتك حبيبة مامي كل العيلة فرحانة فيك".

ووجه محمد الترك زوج دنيا بطمة رسالة لأبنتها عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قائلا :"الحمدالله حمداً كثيراً اليوم وصلت على الدنيا اميرتي الصغيره واقول يا هلا بمن على الدنيا حضر …. مثل نور الشمس وأنوار القمر … جانا اليوم أحلى خبر بوصول اميرتي كانها عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر…. وأعطانا هدية العمر".

محمد الترك زوج ندى بطمة

واعتادت الفنانة المغربية دنيا بطمة مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها وجمال إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

وظهرت دنيا بطمة بإطلالة صيفية لافته، مرتدية قميصاً قصيراً كشف عن خصرها ونسقت عليه هوت شورت مثير عكس زيادة وزنها بشكل لافت.

وحرصت دنيا بطمة أن تغلق الباب أمام متابعيها لعدم التعليقات على إطلالتها المثيرة.

الفناة دنيا بطمة

وظهرت دنيا بطمة في احد الفيديوهات ومجموعة من الصور من خلال مشاركة متابعيها من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "الإنستغرام" من خلال حضورها افتتاح صالون تجميل فى الرباط وسط معجبيها، ممزوجة بحالة من الترحاب وتقديم باقات الزهور، بتهافت كاميرات الإعلام التى تعبر عن سعادتهم بوجود الفنانة بينهم.

وأطلّت النجمة المغربية دنيا بطمة بأجرأ إطلالاتها على الإطلاق عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث اعتمدت مجدداً القميص بعقدة البطن المكشوف.

وتعتبر الفنانة المغربية دنيا بطمة أحد أهم الفنانات تفاعلاً مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يضم حسابها على موقع إنستغرام ما يزيد عن 7 مليون متابع، تتفاعل مع جمهورها من خلال أجرأ الإطلالات على جمهورها.

عاجل