رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوادي الجديد تتسلم 340 فيزا «تكافل وكرامة»

نشر
محمد العديسي وكيل
محمد العديسي وكيل وزارة التضامن في الوادي الجديد

تسلمت مديرية التضامن الاجتماعي، بمحافظة الوادي الجديد، 340 بطاقة صرف ائتماني لبرنامج الحماية الاجتماعية “تكافل وكرامة”، الذي يستهدف دعم  الأفراد الأولي بالرعاية والأسر الأكثر احتياجًا وذوي الهمم من أصحاب القدرات الخاصة وكبار السن، ممن ليس لديهم دخل شهري ثابت ولا يعملون بالجهاز الحكومي للدولة، ولا يمتلكون أي نشاط تجاري.

جاء  ذلك في إطار برنامج تكافل وكرامة الذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن يستحقون الدعم.

وقال محمد منير العديسي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الوادي الجديد -في تصريح، اليوم الاثنين- إنه بوصول تلك الدفعة الأخيرة من بطاقات الصرف الائتماني بلغ إجمالي عدد المستفيدين من برنامج الحماية الاجتماعية حتى الآن بالمحافظة 5853 أسرة.

وأضاف أنه إلى جانب الدعم النقدي الذي يجري تقديمه للأسر والحالات الأولى بالرعاية في المحافظة يجري تنفيذ العديد من المبادرات لتوفير الحماية الاجتماعية والصحية وتحقيق حياة كريمة لشريحة كبيرة من المواطنين مستحقي الدعم وهو ما يعكس أولوية الدولة لتوفير أكبر قدر من المساندة للفئات المهمشة. 

 

عاجل