رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هنا جودة: استفدت كثيرًا من تجربة معسكر البرتغال

نشر
هنا جودة
هنا جودة

أعربت لاعبة تنس الطاولة المصرية هنا جودة، عن سعادتها بتتويجها بذهبية بطولة البرتغال الدولية، تحت 15 سنة و ببرونزية البطولة تحت 19 سنة.

وكتبت اللاعبة - عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الأحد - "الحمد لله حمدًا كثيرًا، على تتويجي بذهبية بطولة البرتغال الدولية تحت 15 سنة، وبرونزية البطولة تحت 19 سنة، أول تجربة معسكر وبطولة دولية بمفردي، تجربة جديدة واستفدت وتعلمت فيها الكثير".

يذكر أن هنا جودة سافرت إلى البرتغال في 11 سبتمبر للمشاركة في معسكر الاتحاد الدولي للناشئين والناشئات، خلال الفترة من 12 وحتى 16 من نفس الشهر، وشاركت بعدها ببطولة البرتغال الدولية والتي توجت في منافسات تحت 15 سنة بالذهبية بعد فوزها في المباراة النهائية اليوم، على لاعبة روسيا 3-صفر وببرونزية منافسات تحت 19 سنة، عقب خسارتها بنصف النهائي اليوم على يد لاعبة روسيا 2-3.

وكانت هنا جودة قد حققت إنجازا كبيرا منذ أيام بعد أن قفزت 653 مركزا في التصنيف الدولي الأسبوع 37 لعام 2021؛ لتصبح في المركز 407 في التصنيف العالمي للكبار، وحافظت على صدارة التصنيف تحت 15 سنة وتقدم تصنيفها للمركز الثالث بتصنيفي تحت 19 سنة و17 سنة.

عاجل