رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عن أول لقاء معه

عفاف راضي: «أخويا ندهلي بسرعة واتخضيت وقالي بليغ حمدي عاوزك»

نشر
مستقبل وطن نيوز

روت الفنانة القديرة عفاف راضي تفاصيل أول لقاء جمعها بالموسيقار بليغ حمدي، قائلة: «فاكرة أول لقاء كنت في حفلة في ميدان التحرير أثناء  فترة دراستي كطالبة في معهد الكونسيرفتوار، وفوجئت بشقيقي جاي يقلي تعالي بسرعة  فخفت يكون حاجة في البيت حصلت وعندما خرجت  قال لي أخي بليغ حمدي بيدور عليكي".

أضافت عفاف راضي في  لقاء خاص مع برنامج « كلمة أخيرة » الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" في مسرح النافورة  بدار الأوبرا قائلة: " طبعًا كانت هيبة بليغ حمدي الموسيقار  بيدور عليا أنا وكنت في سن 18 سنة ".

وكشفت عن تفاصيل اللقاء الذي جمعهما بعد استجابتها لدعوته قائلة: " توجهت للمكتب وسألني  بتغني إيه وغنيت موشحات فقال لي  وقتها كل يوم تيجي الساعة 8  ومكنتش خائفة وقتها أوي كنت لسه في سن 18 سنة .. استمع لي  صوتي في صنوف مختلفة مرة على البيانو وغيره وكان بيسمع الناس إلى حوالية  كورشة عمل ".

وعن أسباب  اختياره لها قالت عفاف راضي: «هو حس فيا شيء مختلف وجديد بملامح مختلفة»، مشيرة إلى أن أول رصيدها الغنائي مع بليغ حمدي كانت أغنية " ردوا السلام "  وأولى أغانيها على الإطلاق  قائلة : «مش بس كانت أول أغنية مع بليغ حمدي دي أول أغنية في رصيدي افلني على الإطلاق».

وأوضحت أن «ردوا السلام» كانت الانطلاقة الحقيقية لها قائلة: " المفروض أي مطرب بيفضل يجرب 10 أو 15 مرة عشان تفرقع معاه الدنيا لكن " ردود السلام " كانت انطلاقة جامدة جداً  لي".
تابعت: قالي لي بليغ حمدي في حفلة كمان أسبوع  فيها عبد الحليم حافظ في مسرح الهبمرا  وهتقوليها  قلتله مش معقول كمان أسبوع وقدام عبد الحليم حافظ مرة واحدة وده صعب وحاولت أجري  وأهرب وأقول أنا تعبانة  أو خايفة لكن بليغ حمدي قالي ماتحاوليش: ذاكري وظبطي".

عاجل