رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحدي محمد هنيدي وفان دام.. سفح الهرم ينتظر مباراة «قتالية - كوميدية»

نشر
تحدي هنيد وفان دام
تحدي هنيد وفان دام

تحدي محمد هنيدي وفان دام أصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد مباراة كلامية على وسائل التواصل الاجتماعي، بين الفنان محمد هنيدي ونظيره فان دام، ليصل إلى مباراة قتالية تحت سفح الهرم لمعرفة الفائز في تحدي محمد هنيدي وفان دام

بداية قصة تحدي محمد هنيدي وفان دام

بداية قصة تحدي محمد هنيدي وفان دام جاءت عقب نشر صورة على وسائل التواصل الاجتماعي ضمت ثلاثة من أشهر النجوم في العالم وأفلام أكشن في هوليوود وهم الفنان البلجيكي فان دام والنجم الصيني جاكى شان، إضافة إلى أسطورة الهند شارو خان، فيما وصفت الصورة التي جمعت بين الثلاثي بأنها "صورة تشع فخامة غير محدودة".

هنيدي في فيلم سور الصين العظيم

ولم تمر الصورة أمام  النجم محمد هنيدي الصورة مرور الكرام، فقد رد عليها بصورة تجمع بينه وبين النجم كريم عبد العزيز والفنان أحمد السقا بجانب الفنان الراحل علاء ولي الدين وكتب تعليقا يقول فيه "صورة تشع أكثر"، ليبدأ تحدي محمد هنيدي وفان دام

احتدام المعركة الكلامية في تحدي محمد هنيدي وفان دام

وتطورت الأمور بعد دخول النجم البلجيكي فان دام على خط المواجهة وهو يرد على صورة محمد هنيدي بقوله " استعد للتحدي القتالي، أليس كذلك يا مستر شرقاوي" في إشارة ساخرة إلى شخصية محمد هنيدي في فيلمه الكوميدي الشهير "فول الصين العظيم" 

فان دام

ومن جانبه قبل النجم محمد هنيدي تحدي فان دام وهو ينشر تدونية ساخرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع صورة له في فيلمه "فول الصين العظيم" بجانب صورة أخرى للنجم العالمي فان دام وكتب يقول: "مازلت عند كلمتى.. مباراة بدون قوانين.. في قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. إيدك الاتنين يبقوا مربوطين"

هنيدي في وش إجرام

وأشعل فان دام القصة من خلال تعليقه على تحدي النجم محمد هنيدي له وهو يعلق عليه بقوله "تلقيت دعوة لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط" ويسأل الجمهور "ما رأيكم جميعًا، هل يجب أن أقبل التحدى؟"

واختتم محمد هنيدي مارثون التعليقات قائلا "نحن رجال أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تاني"، في الوقت الذي سخر فيه الفنان فان دام بصورة من فيلم محمد هنيدي وش إجرام وعلق عليها بدوره قائلا "كم هو خطير مستر هنيدي".

عاجل