رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار معرض صنع في بورسعيد حتى أكتوبر المقبل

نشر
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أعلن محافظ بورسعيد عادل الغضبان، استمرار إقامة معرض "صنع في بورسعيد" حتى الأول من أكتوبر المقبل، وذلك على هامش منتدى بورسعيد الاقتصادي، الذي استمر ليومين، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مشيرا إلى أن تنظيم المعرض يأتي بالتعاون مع الغرفة التجارية برئاسة محمد سعدة.

وقال الغضبان إن تمديد فترة المعرض تأتي في إطار الحرص على تقديم كل الدعم لمبادرات تعزيز التنمية الصناعية بمحافظة بورسعيد، باعتبارها من أهم المحافظات الصناعية في مصر خاصة في ظل ما تتمتع به من إمكانات وقدرات صناعية كبيرة، بما يؤهلها لتكون منطقة جذب للاستثمارات المحلية والأجنبية.

وأوضح المحافظ أن المعرض يضم 48 جناحا، قدم فيها 26 عارضا منتجات مصانعهم المقامة بالمنطقة الصناعية في بورسعيد، وتشمل المعروضات عدة منتجات منها: الحلويات، ومنتجات الألبان، والدهانات، والمواد الغذائية، والملابس الجاهزة، والعطور والبخور، والمصنوعات الجلدية، والزيوت، والمنسوجات، والبطاريات، والأدوات الكهربائية، والكرتون، وفرش السيارات.

وأشار إلى أن هناك توجيهات بالمتابعة الدقيقة جدًا من جميع أجهزة المحافظة لتقديم كل الدعم والمساندة لكافة الشركات المتواجدة داخل المحافظة، ومساعدتهم على تذليل كافة التحديات التي تواجه حركة الاستثمار بالمحافظة.

وأضاف أن هذا المعرض يتزامن مع الطفرة غير المسبوقة التي تشهدها بورسعيد حالياً في مجال التنمية الصناعية، الأمر الذي ينعكس في المشروعات الصناعية العملاقة التي أقيمت ببورسعيد مؤخراً، والتي جعلت المحافظة واحدة من أبرز المحافظات الصناعية في مصر، لافتا إلى أن المعرض يستهدف تعميق الصناعة المحلية وتشجيع المستهلكين على الاعتماد على المنتجات المحلية، بديلاً عن المنتجات المستوردة، وكذلك دعم المشروعات الصناعية المقامة على أرض بورسعيد، خاصة لصغار المستثمرين والمصنعين.

عاجل