رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تخفيضات لا تقل عن 30%‏.. إقبال كبير من المواطنين على ‏معرض «أهلا مدارس»

نشر
معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية إنه ‏يتابع جيدا السلع والمنتجات المعروضة في معرض أهلا مدارس من حيث الجودة او ‏التخفيضات الموجودة به.

وأضاف أن الوزارة ترسل يوميًا عدد من ‏المفتشين جنبًا إلى جنب مع جهاز حماية المستهلك، موضحا أنه يتابع يوميا ما ‏يتم على الأرض من حيث إنشاء تلك المعارض بالمحافظات مع ‏المحافظين ومديري مديريات التموين بالمحافظات والتخفيضات الموجودة ‏بتلك المعارض.

 

وأشار إلي أن هناك  خطة من الوزارة بالتعاون مع المحافظين ‏تقضي بإنشاء منفذ بكل محافظة على الأقل لتوفير مستلزمات المدارس ‏للمواطنين بتخفيضات تناسب الكل.‏

‏ من جانبه قال أحمد كمال معاون الوزير المتحدث الرسمي للوزارة إن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ‏يتلقى يومياً تقريرا من جهاز حماية المستهلك والأجهزة الرقابية بالوزارة ‏عن السلع المعروضة ونسب التخفيضات والإقبال عليها من المواطنين.

‏وأشار إلى أن التقارير الواردة إليه أكدت وجود إقبال كبير من المواطنين على ‏المعرض الرئيسي بأرض المعارض بمدينة نصر، نظراً للتخفيضات الموجودة ‏به.


وأضاف أن المعارض تجمع كل مستلزمات المدارس بمكان واحد وهو ‏ما يتيح للمواطن حرية الاختيار وتوفر الكثير له سواء من ناحية التخفيضات ‏او التنقل.

 

وشدد  معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، على أن ‏مديريات التموين يتم متابعتها يومياً للوقوف على ما يتم إنشائه من تلك ‏المعارض، وفقا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي - وزير ‏التموين والتجارة الداخلية لمديري المديريات تقضي بأهمية وجود تخفيضات ‏على السلع لا تقل عن 30% إضافة إلى الجودة.‏