رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رحاب الجمل ومحمد إمام للمرة الثانية فى فيلم «عمهم»

نشر
رحاب الجمل
رحاب الجمل

رحاب الجمل ... تصدرت  الفنانة رحاب الجمل محركات البحث بجوجل بعد مشاركتها فى فيلم "عمهم " بطولة الفنان محمد إمام، والذى ينطلق تصويره خلال أيام، إخراج حسن المنباوى، يشارك فى بطولته الفنانة أمينة خليل والفنان سيد رجب، بالإضافة لعدد من الأبطال جارى الاتفاق عليهم خلال الايام القادمة.

الفنانة رحاب الجمل

من المقرر أن يستعين المنتج بفرق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن بتكلفة إنتاجية عالية.

ويعد فيلم "عمهم" التعاون الثانى بين الفنانة  رحاب الجمل  ومحمد عادل إمام والمخرج حسين المنباوى، بعد فيلم ليلة هنا وسرور" عام 2018 وشارك فى بطولته ياسمين صبرى وفاروق الفيشاوى وبيومى فؤاد والكابتن كرم جابر لاعب المصارعة المصرى.

 

فيلم هنا وسرور

الفنان محمد إمام خاض الموسم الرمضاني الماضي، بـ مسلسل النمر، بمشاركة بطولة الفنانة هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فواد، ومحمد مهران، وولاء الشريف، وآخرين.

وظهر محمد إمام في مسلسل النمر، وهو الذي يسرق المحال الموجودة في الصاغة، وتحديداً محل الشيمي الذي يؤدي دوره محمد رياض، وعنتر الحلق الذي يؤدي دوره بيومي فؤاد.

واكتشاف سرقة  محمد إمام  للمحال بالصاغة، عندما كان يحاول الأهالي الإمساك به، وطارده عدد كبير من الناس، إلا أنه استطاع الهرب منه والعودة إلى المكان الذي يسكن فيه بعقار شمس، وظهر على تعابير وجهه أنه هو من فعل ذلك.

الفنان محمد إمام

قالت الفنانة  رحاب الجمل ، إنها فى غاية السعادة بردود الأفعال والتى حصلت عليها بعد مسلسل "شقة 6" والمعروض حالياً على إحدى المنصات الإلكترونية ويشاركها فى البطولة الفنانة روبى وأحمد حاتم والفنان القدير صلاح عبدالله، محمود البزاوى والفنانة السعودية هيا فياض، نبيل شعيب وملك قورة، إخراج محمود كامل،سيناريو رفيق القاضى.

عبرت الفنانة رحاب الجمل عن سعادتها بردود الأفعال الكبيرة من زملائها داخل الوسط الفنى التى وصفها البعض بإجتهادها فى عملها وأنها خفيفة الظل وحاضرة دوما.

واضافت الفنانة رحاب الجمل ، أنها سعيدة لتعاونها للمرة الأولى مع الفنانة روبى وباقى فريق عمل مسلسل "شقة 6" خاصة الفنان القدير صلاح عبدالله والذى يعد مثالاً ناجحا ومعلم كبير لجميع الفنانين الجدد، وان العمل الفنى يعد لها بمثابة تجرية عظيمة ومميزة أثرت بها.

الفنانة رحاب الجمل

تدور أحداث "مسلسل شقة 6" فى 15 حلقة حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التى تعيش فيها الفنانة روبي مع جيرانها، ويتفاجئ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ الإثارة والتشويق فضلا عن بعض المفاجآت التى يعيشها الجيران.

والفنانة رحاب الجمل  تبلغ من العمر"47 عاماً" ولدت عام 1974 بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

شاركت الفنانة رحاب الجمل بالعديد من الأعمال، وكانت بدايتها مع فيلم إحكى يا شهر زاد، حصلت من خلاله على جائزة أفضل ممثلة شابة من مهرجان الاسكندرية السينمائى الدولى، بالإضافة لحصولها على دور فى مع سبق الإصرار صحبة الفنانة غادة عبدالرازق، ومسلسل كيد النسا مع الفنانة فيفى عبده، وفيلم عبده موته مع النجم محمد رمضان، ومسلسل خطوط حمراء مع النجم أحمد السقا،والفنانة فادية عبدالغنى.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تابع حرب ضروس دارت بين الفنانة رحاب الجمل والفنان باسم سمرة بسبب أزمة كبيرة مع الفنان الأخير بعد اتهام الفنانة رحاب الجمل بسبها والاعتداء على كل الموجودين أثناء تصوير بروفة فيلم " الديك العياط" حيث أكدت أنه "كان فى حالة عدم اتزان" وبدأ فى شرب الحشيش بالمكان وهو ما اعترضت عليه الفنانة.

الفنانة رحاب الجمل وباسم سمرة

الأزمة بين الفنانة رحاب الجمل والفنان باسم سمرة كادت أن تتطور، حتى تدخلا الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين وتصالحا وانتهت الأزمة بينهما.

وشاركت الفنانة رحاب الجمل فى العديد من الأعمال الدرامية والفنية ومن بينها :

فيلم ليلة هنا وسرور،عبده موتة، إحكي يا شهرزاد، عمر وسلمى، وش إجرام، همام في أمستردام، اهواك،   بنت من دار السلام،عيال عفريت، المسطول والقنبلة.

ومن بين المسلسلات التليفزيونية التى شاركت بها الفنانة رحاب الجمل:

فرعون، كيد النسا 1،2 ،خطوط حمراء، مع سبق الإصرار، خرم إبره، البلطجي

الهروب، بنات شقية، منتهى العشق، زهرة وأزواجها الخمسة، عريس ديلفرى،

أيام الحب والجنون، الجماعة، أولاد الحلال، النهر والتماسيح، الخيول تنام واقفة 

ذكريات العام الماضي، دموع في حضن الجبل، العمدة هانم، امرأة من الصعيدي الجواني، جنة ونار، الهاربة، عائلة مجنونة، عصابة بابا وماما، صبيان وبنات، عوالم خفية، الحرباية، ريح المدام، اه من حوا، ياانا ياانتي، الكابوس.

ابطال مسلسل البرنس

حققت الفنانة رحاب الجمل ، نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني الماضي، حينما شاركت في بطولة مسلسل «البرنس»، الذي يعد واحد من أنجح الأعمال الدرامية التي قدمت خلال رمضان الماضي، بطولة الفنان محمد رمضان وأحمد زاهر وروجينا ونور وأحمد داش، ومحمد مهران ونجلاء بدر بالإضافة للفنان عبدالعزيز مخيون.

عاجل