رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طبيبة تطلب الخلع: «جوزي بيحب أختي الصغرى»

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد 9 سنوات من الزواج، وإنجاب ثلاث أطفال وقفت "سماح س."، طبيبة أسنان، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، تطلب الخلع من زوجها ''محمد ع.''، 38 سنة، رجل أعمال، قائلة إن زوجها يعشق شقيقتها الصغيرة، ويغازلها أمامها.

وأوضحت سماح، (35 سنة)، أن زوجها كان زميلها وقت دراستها بإحدى الجامعات الخاصة، وجمعتهما قصة حب استمرت 3 سنوات، قبل أن تتكلل بالزواج الذي أثمر عن ثلاث أطفال، مضيفة: حياتنا تميزت بالرفاهية، نظراً لأن زوجي ميسور الحال هو وعائلته، ودائماً ما كنا نسافر للخارج لقضاء الإجازات.

''بيقول لأختي ماينفعش يعدي اليوم من غير ما أشوفك.. نفسي تيجي تسكني معانا''.. قالتها الزوجة مبررة اشتعال الخلافات مع زوجها، قبل أن تضيف: صعقت عندما طلب مني زوجي ذات مرة، أن أطلب من شقيقتي الصغرى السكن معنا، لكي يتقربا من بعضهما، وعندما انتقدته ورفضت رد قائلا: ''إنتي رجعية ومتخلفة''.

واستكملت الزوجة حديثها: زوجي اعتاد على مغازلة شقيقتي، وعندما نهرته رد قائلا: "أنت عايشة في عصور الجاهلية"، فتركت منزل الزوجية وتوجهت الى بيت أهلي، الذين نصحوني بطلب الطلاق، وبالفعل طلبت الطلاق، لكنه كذبني، واضطرت بعد إلحاح للعودة من جديد إلى منزل الزوجية، واشترى لي سيارة جديدة ووعدني بالتغيير من نفسه.

لم يحافظ الزوج على وعده طويلاً، وسرعان ما عاود الذهاب إلى محادثة شقيقتي عبر "الفيسبوك"، لتقرر الزوجة طلب الطلاق مرة أخرى ولكنه رفض وهددها بالقتل إذا تركت منزل الزوجية مرة ثانية.

لجأت الزوجة إلى منزل أسرتها مرة ثانية، لحمايتها من بطش "محمد"، وقررت الذهاب إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع، ورفعت دعوى، مطالبة بخلع زوجها للضرر القائم عليها وأولادها.

عاجل