رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح المعرض التعليمي الأول لـ«تربية أسيوط»

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد، أعمال المعرض التعليمي الأول لكلية التربية والذي يمتد خلال الفترة من 19 : 21 من سبتمبر الجاري.

وتفقد الدكتور طارق الجمال، أعمال المعرض وما يتضمنه من برامج خاصة لمرحلتي الليسانس والبكالوريوس والدراسات العليا المقدمة للطلاب القدامى والجدد بنظام الساعات المعتمدة، والتي من شأنها توفير بيئة تعليمية فعالة وعصرية للطلاب تتكامل مع خبرات أعضاء هيئة التدريس وبما يضمن مسايرة المستحدثات التعليمية في الوقت الراهن وتحقيق الاستفادة العظمى من الإمكانيات التكنولوجية المتوفرة.

وقال رئيس جامعة أسيوط، في بيان، إن إدارة الجامعة حريصة على تطوير منظومتها التعليمية على نحو واسع وإدخال العديد من البرامج التعليمية الجديدة واستحداث لوائح دراسية وتخصصات نوعية، تستهدف مواكبة أحدث نظم التعليم والمنافسة مع البرامج المناظرة لها بمختلف الجامعات المحلية والدولية.

وأشاد  بدور كلية التربية باعتبارها واحدة من رواد الكليات المعتمدة داخل الجامعة واسهاماتها في إعداد كوادر مؤهلة على أعلى مستوى من المعلمين التربويين والمبدعين، وكذلك المتميزين في مجالات البحث العلمي والتربوي، موجها بتسخير الإمكانيات البشرية والتكنولوجية من أجل ضمان تقديم أفضل مستوي من الخدمة التعليمية لأبنائها من الطلاب الجدد والقدامى خلال العام الجامعي القادم.

DSC_1379
DSC_1379
DSC_1372
DSC_1372
DSC_1340
DSC_1340
DSC_1294
DSC_1294
DSC_1279
DSC_1279
DSC_1272
DSC_1272
عاجل