رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مداهمة وكر عصابى لترويج المخدرات في عين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

داهمت مباحث القاهرة وكرا لتشكيل عصابي؛ لترويج المواد المخدرة بعين شمس، وتمكنت من ضبط اثنين من المتهمين، وجارٍ ضبط هاربين أخرين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني - الأمن العام ومديرية أمن القاهرة نشاط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة.

وتم استهدافهم وأمكن ضبط 2 من المتهمين "لأحدهما ملعومات جنائية، وضُبط بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الاستروكس، كمية من مخدر البودر، كمية من مخدر الآيس، كمية من مخدر الهيروين، عدد من الأقراص المخدرة، مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة، سلاح أبيض.

وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي بمشاركة المتهمان الهاربان، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان.

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

عاجل