رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معامل التنسيق تواصل استقبال طلاب المرحلة الثالثة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعات الحكومية، اليوم الأحد، استقبال طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2021 بمعامل الحاسب الآلي لليوم الثاني على التوالي، لتسجيل رغباتهم، والتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

ومن المقرر أن يستمر التسجيل حتى مساء غدٍ الاثنين، على أن يعاد فتح التسجيل للرغبات عبر الموقع لطلاب المرحلة بعد إعلان نتيجة امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2021.

وأعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات، أنه سيتم فتح الموقع الإلكتروني للتنسيق لبقية الطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة 2021، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية بتنسيق الجامعات 2021، لتدوين رغباتهم، وذلك في الفترة من يوم السبت الموافق 18 سبتمبر 2021 حتى يوم غدا الإثنين الموافق 20 سبتمبر2021.

وأشار مكتب تنسيق القبول بالجامعات، إلى أن العدد المقدر لطلاب هذه المرحلة 66997 طالبا، بحد أدنى 50% للشعبتين العلمية والأدبية، حيث بلغ عدد طلاب الشعبة العلمية 42065 طالبا، وعدد طلاب الشعبة الأدبية 24932 طالبا، موضحا أنه نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة (الدور الأول) سيتم إرجاء إعلانها حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات (الدور الثاني) للثانوية العامة هذا العام 2021، ثم يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة كاملة.