رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضو بالشيوخ: مصر تقدمت في المؤشرات العالمية بفضل جهود القيادة الحكيمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد عبده أبوعايشة، عضو مجلس الشيوخ، إن الجهود متواصلة من جانب الدولة المصرية للارتقاء بمستويات المعيشة وتحسين حياة ملايين المواطنين، وتطوير القرى والمدن وتحديث وتعزيز البنية التحتية في مختلف المحافظات وبجودة عالية وإصرار على التغيير.

وأشار أبوعايشة، في بيان له اليوم السبت، إلى العديد من المؤشرات الدولية التي ظهرت مؤخرًا وكشفت تقدم مصر، وسيرها بنجاح في تحقيق متطلبات التنمية المستدامة، وفق رؤية 2030 وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى العديد من المؤشرات، من بينها تحقيق مصر المركز الـ8 عربيا والـ69 عالميًا في مؤشر أفضل الدول في جودة الحياة لعام 2021، علاوة على تقدم مصر 3 مراكز في مؤشر الرخاء لعام 2020، وليس هذا فقط، فقد جاءت مصر ضمن الدول الـ10 الأكثر تطورا في محور "جودة الأسواق والبنية التحتية"، بالإضافة إلى تقدم مصر 16 مركزا دوليا في محور "جودة الاقتصاد"، لافتًا إلى أن هذه المؤشرات العالمية، دليل على مدى الإنجازات والنهضة التي تتحقق في البلاد على أيدي الرئيس السيسي.

وشدد  على أت مصر تتقدم للأمام سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا بفضل رؤى وتوجيهات الرئيس السيسي، ووجود إرادة وطنية جادة للتغيير وهو ما يلحظه العالم أجمع.

عاجل