رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بايرن ميونخ يسحق بوخوم بسبعة أهداف نظيفة ويتصدر البوندسليجا

نشر
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا ساحقًا على ضيفه بوخوم بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الألماني «البوندسليجا».

في الشوط الأول، تمكن البايرن من إحراز 4 أهداف عن طريق ليروي ساني وجوشوا كيميتش وسيرج جنابري في الدقائق 17 و27 و32 على الترتيب، وسدد الرابع فاسيليوس لابوستولوبولوس لاعب بوخوم بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الخامس في الدقيقة 61، وأضاف جوشوا كيميتش الهدف السادس والثاني له في الدقيقة 65 واختتم إيريك ماكسيم تشوبو موتينج أهداف البايرن في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة، تصدر بايرن ميونخ، ترتيب الدوري الألماني مؤقتًا بعدما ارتفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد بوخوم عند 3 نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

وفاز أوجسبورج على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف أحرزه فلوريان نايديرليشنير في الدقيقة 80 على ملعب إمبولس أرينا ليرتفع رصيد اوجسورج إلى خمس نقاط في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

وتعادل ماينز أمام ضيفه فرايبورج سلبيا على ملعب أوبيل أرينا وهوفنهايم أمام مضيفه أرمينيا بيليفيلد بنفس النتيجة على ملعب شوكوأرينا.

ليرتفع رصيد ماينز إلى 10 نقاط في المركز الثالث وفرايبورج إلى تسع نقاط في المركز الخامس وهوفنهايم إلى 5 نقاط في المركز العاشر وأرمينيا بيليفيلد إلى 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

عاجل