رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصدرها التريند.. أبرز تصريحات سمية الخشاب خلال لقائها مع أبلة فاهيتا

نشر
سمية الخشاب وابلة
سمية الخشاب وابلة فاهيتا

سمية الخشاب  تصدرت محركات البحث بجوجل من خلال تصريحاتها الأخيرة بعد ظهورها مع الدمية فاهيتا من خلال برنامج «أبلة فاهيتا» والمذاع عبر قناة «on»، وتحديدها مواصفات فتى أحلامها، وأنها تفضل الإرتباط برجل « طيب ودمه خفيف ولذيذ وكريم وابن ناس ومحترم، وميرغيش كتير ينجز ويلخص».

سمية الخشاب وبرنامج آبلة فاهيتا

وأضافت  سمية الخشاب: «بعرف أطبخ وأعمل ميك أب وبعرف أعمل شعري وأخيط وأغني»، لافتة أنها لم تحصل على لقاح كورونا، قائلة: «كورونا أجمل حاجة حصلت في حياتي، وأحلى سنة استفدت منها جدًا لأن اتعلمت حاجات كتيرة من قعدتي في البيت، واتعلمت حاجات كتيرة في الإنجلش والتنمية البشرية والتغذية».

وقالت الفنانة سمية الخشاب، خلال برنامج «لايف من الدوبلكس» إن اسمها هو «سمية سعيد السيد فتيحة الخشاب، من مواليد 20 أكتوبر عام 1976، برج الميزان»، فى البداية رفضت الكشف عن عمرها معقبة: «العمر مجرد رقم، والأيام الحلوة اللي بنعيشها في حياتنا هو ده عمرنا الحقيقي، محمد منير وميادة الحناوى من أكثر الفنانين الذين كنت أضع لهم بوسترات في غرفة نومي».

وأضافت الفنانة سمية الخشاب أن عملها مع الفنان محمد رمضان لم يضف لها مالاً، وأنها تعلمت منه، من خلال كتابتها بالورقة والقلم، وكيفية السعى لتحقيق حلمها.

مسلسل موسى سمية الخشاب واحمد سعيد ومحمد رمضان

 

الفنانة سمية الخشاب أكدت من خلال برنامج أبلة فاهيتا، أن أسماء الدلع التي يطلقها البعض عليها هي «سوسو» و«سوكا» و«سمسم» و«سوسكا».

سمية الخشاب قالت إنها تزوجت 5 مرات معقبة: «5 في وش العدو»، ووزنى حاليا 61 كيلو، والدتى تسمى «لولو»، وجدتى «محفوظة».

كما قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها تعتز بتصريحات رواد السويشيال ميديا بأنها لقائها مع آبلة فاهيتا «لقاء السحاب بين الملبن والأرشانة، رئيس نادى مطلقات الكوربة»، مضيفة أنها انتهت من تسجيل أغنية مفأجاة ستعرض ضمن حلقتها مع آبلة فاهيتا.

وكشفت الفنانة سمية الخشاب عن سر سفرها إلى البرتغال بصحبة عدد من زملائها الفنانين ونجوم الإعلام، وحديثها فى تويته إلى النجم البرتغالى كريستانيو رونالدو، قائلة: «تم توجيه الدعوة لها ولعدد من أصدقائها للاحتفال بعيد ميلاد قنوات إم بي سي الـ 30 وشاركها من مصر آسر ياسين ويسرا ونجلاء بدر، وظافر العابدين، والإعلامى معتز الدمرداش وأمينة».

وقالت الفنانة سمية الخشاب ، إنها كانت تمازح كريستيانو رونالدو من خلال تغريدة «أنا في البرتغال لازم نتقابل» معتبره أن الأمر عبارة عن مزحة ليس إلا، خاصة وأنها سافرت للبرتغال من أجل الاحتفال بعيد ميلاد إم بي سي.

عاجل