رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيلم ماما حامل.. يعيد ليلى علوي لتصدر التريند من جديد

نشر
فيلم ماما حامل
فيلم ماما حامل

ماما حامل .. تصدر فيلم «ماما حامل» محركات البحث فى جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب رفعه من السينمات.

فيلم ماما حامل بطولة النجمة الكبيرة ليلى علوى وعدد من نجوم الفن مثل " بيومى فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، ومحمد ثروت،هدى الإتربي، ونانسي صلاح.

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل يدور في إطار كوميدي، جمع ما يقرب من 5 ملايين جنيه خلال تواجده بالسينما بالرغم من عرضه بمواسم العيد، لكنه لم يكن موفقاً، ونال اعتراضات النقاد والجماهير.

وتدور قصة فيلم ماما حامل حول أسرة غنية تتعرض لعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعرض الفيلم على كوميديا الموقف بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله،والذى يرأس إدارته الفنان سامي مغاورى، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

وتقدم الفنانة ليلى علوى من خلال فيلم  ماما حامل  شخصية الأم للفنانين حمدى الميرغنى ومحمد سلام، وتدخل فى قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى.

الفنانة ليلى علوى

ويعد فيلم ماما حامل  واحد من عملين سينمائيين تعاقدت عليهم الفنانة ليلى علوى بعد انقطاع عن السينما فترة كبيرة، حيث تعاقدت على بطولة فيلم «200 جنيه»  والذى يعد قصة لبطولة جماعية لعدد من كبار النجوم على رأسهم الفنانة إسعاد يونس ونيللى كريم وهانى رمزى»

الفنانة ليلى علوى أعربت عن سعادتها بفيلم «ماما حامل» لتحقيقه أعلى الإيرادت بعد طرحه بدور السينما فى ظل ظروف كورونا.

وقالت الفنانة ليلى علوى: "أنا مبسوطة قوى بتفاعل الجمهور الجميل مع الفيلم، خاصة وأنه يعتبر أول فيلم كوميدى لشخصى، مشيرة إلى أن الفيلم مختلف جداً ولذيذ، واتمنى يعجبكم".

والفيلم بمثابة حياة جديدة للفنانة ليلى علوي، ويعتمد فى المقام الأول على الكوميديا ويعتمد بشكل أكبر على الموقف وليس الإفيهات ويحتاج لمتابعة دقيقة.

وفيلم ماما حامل خيب آمال صناعه حيث اكتفى بحوالى 8 آلاف جنيه فى 6 أيام، والفيلم من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغني، محمد سلام، نانسي صلاح، هدى الأتربي، شريف دسوقي، هدى مجد، سامي مغاوري، بدرية طلبة وسارة عبدالرحمن.

ابطال صناعة فيلم ماما حامل

 

عاجل