رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جيهان نصر حسناء الدراما المصرية تظهر من جديد بصحبة بناتها الثلاثة

نشر
الفنانة جيهان نصر
الفنانة جيهان نصر

جيهان نصر .. عادت الفنانة الجميلة والمتألقة لتظهر بمحركات البحث وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد إعلان نجل شقيقها، وفاة جده " نصر عيسى" والد الفنانة المعتزلة في عام 1999.

كريم حسن عيسى نجل شقيق الفنانة " جيهان نصر" كتب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلاً «إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالى جدى الغالى نصر عيسى».

حساب الفنانة جيهان نصر

 

كتبت الفنانة جيهان نصر، عبر حسابها «فيسبوك» أول أمس الخميس: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الحاج نصر تغمده الله بواسع رحمته ولا نقول إلا ما يرضي رب العالمين ولا اعتراض على قضاء الله .. وشيعت جنازته أمس الجمعة من مسجد التلاوى دريم لاند".

مشوار جيهان نصر

اعتزلت الفنانة جيهان نصر الفن عام 1999 بعد زواجها من رجل أعمال سعودى الجنسية، وأنجبت منه 4 أبناء واسمائهم كالتالى"سماهر، وسيف، وسارة وسلطان" 

وحققت الفنانة  جيهان نصر شهرة كبيرة وعظيمة ما قبل الاعتزال وظهرت الفنانة جيهان نصر مؤخراً فى حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت والذى أقيم على مسرح النافورة بـ دار الأوبرا، مساء أمس الأول  الخميس.

وقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت ، خلال الحفل، العديد من مقطوعاته الشهيرة، بينها «مين ميحبش فاطمة»،«قضية عم أحمد»،«حنين»،«الله ما طلعت شمس ولا غربت» و«زي ما هي حبها».

وحضرت الفنانة  جيهان نصر حفل الموسيقار عمر خيرت بصحبة أبنائها الأربعة وجلست فى الصفوف الأولى.

الفنانة جيهان نصر وبناتها

 

وظهرت الفنانة  جيهان نصر للمرة الأولى بصحبة ابنائها من خلال مسرحية «الملك لير» بطولة الفنان القدير يحيي الفخرانى وهبة مجدى ولفيف من الفنانين العام الماضى.

واعتزلت الفنانة جيهان نصر العمل الفنى منذ مايقرب من 20 عاماً.

وقدمت الفنانة المعتزلة  جيهان نصر العديد من الأدوار التى أبدعت من خلالها مثل «المال والبنون» و«من الذى لايحب فاطمة»، كما قدمت العديد من الأدوار المسرحية مثل «أنا والنظام وهواك» و «المحظوظ أنا» بصحبة الفنان الراحل سمير غانم، والذى من خلال دورها فى المسرحية تعرف عليها الملياردير السعودى سعود الشربتلى والذى عرض عليها الزواج وبالفعل اتما حفلهما فى عام 1998 واعتزلت الفنانة المجال الفنى فى هذا التوقيت.

تغريدة الفنانة هبة مجدى

وحصلت الفنانة  جيهان نصر على بكالوريوس رياض الأطفال، وكانت بطلة فوازير رمضان عام 1997 " الحلو مايكملش" ثم بدأت طريقها للشهرة من خلال الإعلانات ثم اتجهت للتليفزيون.

وقدمت الفنانة جيهان نصر 17 فيلماً سينمائياً خلال مسيرتها الفنية أبرزها فيلم «الكيت كات» بصحبة الراحل الفنان محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى 15 عملاً درامياً أبرزها مسلسل « المال والبنون»، من الذى لايحب فاطمة، ألف ليلة وليلة، والبخيل وأنا».

 

الفنانة جيهان نصر حسناء الدراما المصرية

زواج جيهان نصر

وتعرفت الفنانة جيهان نصر علي زوجها «سعود الشربتلى» من خلال مشاركتها الفنان سمير غانم في مسرحية «المحظوظة» التي قدمتها علي مسارح العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كان الشاعر السعودي سعود الشربتلي متفرجاً دائما للمسرحية فكان يحضر بصفة دائمة لمتابعتها ومشاهدتها يوميا حتي جمعت بينهما قصة حب قوية جعلتها تقرر إعتزال الفن نهائيا.

الملياردير السعودى سعود الشربتلى

سافرت الفنانة جيهان نصر، بعد اعتزالها مع زوجها ولم تظهر في الإعلام مرة أخرى رغم استمرار عروض المنتجين عليها.

أخر ظهور لـ جيهان نصر 

قبل شهرين، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المعتزلة  جيهان نصر مع ابنتها، ليعد هذا أحدث ظهور لها بعد غياب عن الأنظار.

وأطلت جيهان نصر  في الصورة بالحجاب وبدت بملامحها الجميلة التي لم تتأثر بالزمن إطلاقاً، وأيضاً ظهرت بناتها بجوارها وهن ترتدين الحجاب.

وكان أول ظهور لـ  جيهان نصر ، بعد فترة من الاختفاء، في شهر أغسطس  2019، إذ ظهرت بصحبة ابنائها مع الفنانة هبة مجدي بعد حضورها العرض الخاص لمسرحية «الملك لير» للفنان الكبير يحيى الفخراني. 

الفنانة جيهان نصر والفنانة هبة مجدى

 

بعد وفاة والدها.. الزواج وارتداء الحجاب وراء اعتزال جيهان نصر

وأعلن حساب الفنانة جيهان نصر - عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - وفاة والدها «نصر عيسى» وشيعت جنازته اليوم الجمعة. 

الفنانة جيهان نصر

جاء اعتزال  جيهان نصر الفن بمثابة مفاجأة للجميع خاصة وأنها كانت واحدة من أبرز الفنانات المتواجدات على الساحة، وكان يستعين بها كبار المخرجين في مجال الدراما التليفزيونية حيث جاء اعتزالها بعدما تزوجت من رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي بعدما شاهدها في مسرحية المحظوظ التي كان يقدمها الفنان سمير غانم بالعاصمة اللبنانية بيروت، وقيل أن أهداها خاتماً قيمته 200 ألف دولار ودفع مهراً قدره مليون دولار ومؤخر صداق قدره مليون ونصف مليون دولار في التسعينيات منذ هذا القرن.

سعود الشربتلى

وعلى مدار سنوات طويلة، حرصت الفنانة جيهان نصر ، على الاختفاء والابتعاد عن الساحة خاصة مع ارتدائها الحجاب إلا إنها ظهرت من جديد من خلال حضورها مسرحية «الملك لير» التي يقدمها الفنان  يحيي الفخراني وإحدى حفلات عمر خيرت وكانت برفقة بناتها.

 

يحيي الفخرانى وبنات الفنانة جيهان نصر
عاجل