رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كلنا واحد» لمتطلبات المدارس بتخفيضات 30% ومشاركة 713 منفذًا.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى ،اليوم السبت،  تقريرًا تلفزيونيًا عن جهود وزارة الداخلية، بالتزامن مع العام الدراسي الجديد، وذلك عبر مبادرة كلنا واحد.

وبحسب التقرير شهدت كافة محافظات الجمهورية جهودًا مكثفة لمبادرة "كلنا واحد" التي أطلقتها وزارة الداخلية برعاية رئيس الجمهورية لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد، والشوادر في كل مكان، بالتنسيق بين مديريات الأمن والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة وكبار الموردين وأصحاب المكتبات الكبرى.

وضمت الشوادر كافة أنواع المستلزمات المدرسية بجودة عالية وبنسبة تخفيض تجاوز 30٪، بما أدي إلى الإقبال الكبير من قبل أولياء الأمور لتلبية احتياجات أبناءهم المدرسية.

وذكر التقرير أن المبادرة التي تم إطلاقها في التاسع من الشهر الجاري وتستمر  لمدة شهر يشارك بها 713 منفذًا وفرعًا لكبار الموردين وأصحاب المكتبات ومصانع الزى المدرسي والسلاسل التجارية.

 وتتميز المنتجات المعروضة بأنها مصرية بجودة عالية وتتسم بالوفرة فيستطيع المواطن ان يشترى ما يلزمه من متطلبات ابناءه المدرسية دون تحمل أعباء إضافية فالأسعار في متناول الجميع.

عاجل