رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حبيته وضحك عليا».. تفاصيل التحقيق مع فتاة أنجبت من خطيبها في الحوامدية

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترفت فتاة عشرينية متهمة بالتخلص من طفل الرذيلة في صناديق القمامة بمنطقة الحوامدية باعترافات تفصيلية عن جريمتها أمام جهات التحقيق بالجيزة، وقالت الفتاة بأنها تعرفت على شاب يعمل نجارا أثناء عملها في حضانة أطفال، وربطتهما علاقة حب لمدة عدة أشهر.

وتابعت الفتاة أنه منذ حوالي 8 أشهر تقدم لخطبتها ووافقت أسرتها عليه بعد موافقته هي وخضوعهم لرغبتها في الزواج منه، وأضافت الفتاة أنها دخلت معه في علاقة محرمة بعد اعتقادها بأنهما سيصبحان زوجين بعد عدة أشهر وأنه حاول إقناعها بتلك الفكرة حتى وافقت على ممارسة الرذيلة معه وحملت في طفل.

ضحك عليك ومكتبش الكتاب.. جملة واصلت بها الفتاة حديثها، وأشارت إلى أنها بعد أن وصلت إلى الشهر السابع شعرت بآلام الوضع فتوجهت إلى الحمام ونجحت في إنزال الجنين دون أن يشعر بها أحد وبعدها تماسكت حتى وصلت به إلى منطقة العثور عليه وألقته وسط أكوام القمامة على أمل أن لا تُكتشف جريمتها "كنت خايفة من الفضيحة".

وكان عثر أهالي منطقة الحوامدية على جثة طفل حديث الولادة وسط القمامة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

ومن خلال التحريات تم التوصل إلى هوية والدته مرتكبة الواقعة، وأدلت بمعلومات تفصيلية عن جريمتها وأرشدت عن والد الطفل وتم ضبطه وتمت إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

عاجل