رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| توفير أدوية جديدة تغير قواعد اللعبة مع الفيروس.. واستقبال 20 ثلاجة لحفظ لقاحات «فايزر»

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

588 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و14 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، خروج 657 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم؛ وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 249082 حتى الجمعة.

الصحة: نعمل على توفير أدوية جديدة تغير قواعد اللعبة مع كورونا

كشف الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة للتوعية والتواصل المجتمعي، المتحدث الرسمي للوزارة، عن توجه الوزارة، لتوفير أدوية جديدة ستغير قواعد اللعبة مع فيروس كورونا المستجد.

للوقاية من كورونا.. الصحة توجه 3 نصائح للأم الحامل (إنفوجراف)

وجهت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، نصائح مهمة للسيدات الحوامل، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

مصر تستقبل 20 ثلاجة لحفظ لقاحات «فايزر»

كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الجمعة عن استقبال وزارة الصحة والسكان 20 ثلاجة مخصصة لحفظ لقاحات فايزر، المضادة لفيروس كورونا "كوفيد – 19"، والتي تستقبلها خلال الفترة المقبلة.

انطلاق حملة «معًا نطمئن.. سجل الآن» فى 3 محافظات

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، انطلاق حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، بمحافظات (الفيوم، القليوبية، الدقهلية)، اليوم الجمعة.

للوقاية من كورونا.. السكة الحديد تواصل تطهير القطارات (صور)

تواصل الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، في ظل عودة ارتفاع الإصابات تزامنًا مع الموجة الرابعة.

عاجل