رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عامر عامر يحفز زملاءه بسيراميكا كليوباترا قبل بدء الموسم الجديد

نشر
عامر عامر
عامر عامر

عقد الحارس عامر عامر، قائد فريق سيراميكا كليوباترا، جلسة مع زملائه اللاعبين، عقب انتهاء المران المسائي اليوم الجمعة، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وحرص قائد فريق سيراميكا كليوباترا، على تحفيز اللاعبين، وطالبهم بضرورة استغلال فترة المعسكر المغلق، المقام حاليًا في شرم الشيخ، من أجل التركيز على الوصول لأعلى مستوى فني وبدني، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، بقيادة الكابتن هيثم شعبان.

وشدد عامر عامر خلال الجلسة مع اللاعبين، على ضرورة تحقيق نتائج طيبة مع بداية الموسم القادم، في ظل المنافسة الشرسة والتأهب الشديد بين جميع الأندية، خلال الموسم المقرر انطلاقه خلال أيام.

وقال قائد الفريق، إن الموسم الجديد سيكون صعبًا للغاية على الجميع، ولن تكون هناك مواجهة سهلة أو مضمونة، سواء للأندية العريقة، التي لها باع كبير في الدوري، أو الأندية التي لا زالت تبحث عن إثبات نفسها في المسابقة.

وتابع عامر في حديثه لزملائه: وسط هذا الصراع المرتقب علينا الظهور بشكل قوي ومميز، خاصة وأن إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، توفر كل عوامل النجاح والاستقرار، من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق الأهداف المرجوة.

ونقل عامر عامر، إلى اللاعبين ثقة مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، في تحمل جميع اللاعبين مسئولياتهم، من أجل تقديم مستوى طيب، وتحقيق نتائج تليق بالاسم والمكانة التي حفرها الفريق، خلال الموسم الماضي.

عاجل