رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. كارتيرون يفضل المثلوثي عن النقاز ويفتح الباب أمام رحيله

نشر
حمدي النقاز
حمدي النقاز

رحب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، اليوم الجمعة، برحيل التونسي حمدي النقاز والمنضم حديثًا لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة.

ويفضل الفرنسي كارتيرون حمدي المثلوثي عن النقاز في صفوف الفريق، حيث يرى المدرب الفرنسي أن المثلوثي وحازم إمام أفضل من النقاز.

ولم يطلب كارتيرون من اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك برئاسة حسين لبيب عودة حمدي النقاز من جديد لصفوف الفريق، في ظل تألق حازم إمام والمثلوثي في مركز الظهير الأيمن.

ومن المقرر أن يحسم الزمالك مصير النقاز خلال الأيام القليلة المقبلة، وإن كان مبدأ الإعارة مطروح بشكل كبير على طاولة اللجنة المؤقتة للزمالك كحل.

تفاصيل إيقاف القيد للزمالك

من جانبه كشف نصر عزام محامي نادي الزمالك، تفاصيل إيقاف القيد لنادي الزمالك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد تصريحات حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك، عن إيقاف القيد للقلعة البيضاء.

وأوضح نصر عزام - في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"- أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أخطر الزمالك بإيقاف القيد لفترتين بسبب أزمة اللاعب الصاعد حسام أشرف، بعد أن وقع اللاعب عقدًا كلاعب محترف مع القلعة البيضاء في فبراير 2020، رغم توقيعه لأكاديمية بالكاميرون لتسويقه في أوروبا.

وأضاف عزام، أن الأكاديمية الكاميرونية طالبت بالحصول على الشرط الجزائي المقدر بـ4 ملايين يورو، وهناك محاولات معهم لتسوية الأمر من أجل رفع إيقاف القيد عن الزمالك.

وتابع محامي نادي الزمالك، أن الزمالك نجح في تخفيض غرامة حسام أشرف من 4 مليون يورو إلى 200 ألف يورو ونسعى حاليًا لتسوية الأمر مع الأكاديمية الكاميرونية لحل أزمة إيقاف القيد.

وأشار إلى أن الزمالك يسعى جاهدًا الفترة الحالية لحل أزمة القيد مع فيفا، خاصة وأن هناك العديد من القضايا التي لا تزال تنظر أمام المحاكم الدولية والتي طرف فيها أساسي الزمالك.

عاجل