رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جوارديولا: ليس لدي مشاكل مع جماهير السيتي

نشر
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

رفض الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي الاعتذار لجماهير الفريق، بعد تصريحاته الأخيرة عقب مباراة الفريق أمام نظيره فريق لايبزيج الألماني، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز السيتي بنتيجة 6-3.

وكان جوارديولا طالب -عقب مباراة فريقه أمام لايبزيج- بوجود المزيد من الجماهير في مباراة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي، ما أثار غضب كيفين باركر، الأمين العام للرابطة الرسمية لمشجعي النادي، وانتقد المدرب الإسباني.

وقال جوارديولا -خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساوثهامبتون-: "يجب على السيد باركر مراجعة التصريحات مرة أخرى، أنا لن أعتذر".

وواصل "عندما تلعب في دوري أبطال أوروبا ، يكون الأمر صعبًا للغاية، مع العلم أن ساوثهامبتون كان لديه أسبوع من أجل الاستعداد للمباراة، وأنا أقوم باتباع نهج لفعل شيء ما معا مرة أخرى".

واستكمل مدرب السيتي: "ليس لدي مشاكل مع الجماهير، رأيت مدى صعوبة مباراة لايبزيج في غرف خلع الملابس، أعرف بأن مواجهة ساوثهامبتون ستكون صعبة، وبالتالي طالبت مساعدة الجماهير".

ويستعد السيتي لمواجهة قوية أمام فريق ساوثهامبتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل